احلى بلسم لشعرك استخدمتيه ....!!

العناية بالشعر

هلا حبيباتي

بنااات طالبتكم طلبه ..اللي تستخدم بلسم وتستشور عقب وتلاحظ انها ناعم حيييل

تقولي وشو اسم بلسمها

انا كان شعري قصير وكنت استخدم بعد الشامبو بلسم فاشكول وعقب استشور

الكل منجن على شعري ويحلفون بالله انه مفرود مش من بلسم

وربي كان من فاشكول ... عقب بفتره صرت استخدمه واستشور ويطلع شعري شين ونافش شوي مدري وش صار له :(

واليوم شفت بلسم مع صبغه مسكليرول واااو جنان لمن استشورت حرير مثل اللي بالدعايات

وحتى بالمشاغل قبل الاستشوار يحطون لي بلسم بعدين يستشورون يطلع فضييييع الشعر موويه ..واذا سالتهم قامو يصرفون يقولون ماندري يجينا في علب كبيره ومانعرف اسمه ..عووذه من الحسد :D

فاتمنىىى بنات تقولون لنا عن بلسم يخلي الشعر حلووو بعد الاستشوار ..وعن تجربه الاهم ...وما يتساقط منه الشعر

تحياتي
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

flamingo
flamingo
http://www.garnierfructis.com/ أنا أستخدم المجموعه هذي من نفس الشركه وحللللللوه بالذات أول تعربه تحسين أن كل مشاكلك مع شعرك في الباي باي :D وبعدين عاااادي بس مو مثل اول ومااقدر اغيره لانه فعلا مميز وانتي وشعرك وحظك :)
~ شمووخ بدوويه ~
تسلمين حياتي

جت عليه كل شيء نجربه ..وع قولتك حنا وحظنا

يالغلا السموحه مافتح معي الرابط (( الجهاز لك عليه هههه))

هو وش اسمـه ..؟

انتظر بلاسم البنااات لعل وعسى تصير شعورنا تهفهف مثل اول
flamingo
flamingo
البنات تكلمو عنه في المنتدى وكان لي السبق في ذلك وهو بلسم غارنيه فروكتس الاخضر احس انك مجربته خخخخخ بس هذا انا مجربته وحلو
~ شمووخ بدوويه ~
هههههههه لا فديتك اول مره اسمع عنه

ان شاء الله بجربه وربي يجزاك الجنه يالغلا
نــ الريـاض ـــور
هلا اختي,,
البلسم يلطف الشعر ويعطيه لمعه ونعومه نسبيه..
لكن انتبهي تحطين في جذور شعرك حتى لا يسبب لك تساقط..
بالنسبه لي انا استخدم شامبو وبلسم من لوريـال(الي غطاه برتقالي ضد التقصف)وصراحه عاجبني الحمد لله..لكن لازم اغير حتى مايتعود شعري عليه وبعدين يبطل يجيب مفعـول..
فـ كنت قبلـه استخدم قيرنر الي علبته اخضر..(شامبو وبلسم وماسك)
وكلهم تمام معي والحمد لله..
بالنسبه للنفشه الي بعد الحمام ..فهذي لابـد منها..انا جربت اكثر من طريقه عشان اتخلص منها او ع الاقل اخفف منها..لقيت انو لما اطلع من الحمام(والجميع بكرامه)ولما يكون شعري نصف مبلول..انشفه بالفوطـه..وبعد كذا امسح بشكل بسيييط من ماسك قيرنر..او اي كريم تفضلينه..ولو سيروم يكون أفضـل بعد:)
وحياك الله ياقلبي,,