aquarius
aquarius
شكراً لصاحبة الموضوع

و على فكره بضاعة نارس وصلت الجمعه المسا و بدؤا يبيعو من صباح السبت

والله بلاشراتهم خطيره

و للأخت اللي سألت عن مكان سيفورا تلاقيه في مركز التحليه التجاري

جنب محل ميك اب فورايفر
pure water
pure water
مشكورة حبيبتي ماقصرتي انا بدور على نارس اما غلوس التنفيخ موجود عند البنات بس اذالقيت ارخص اجيبه ليه لا :) الي هو Too Faced صح
§¤~فوفيتا~¤§
§¤~فوفيتا~¤§
يسلمووووووو الله يعطيك العافية

وكل عام وانتي بألف خير
fb perfect girl
fb perfect girl
تسلمو عالمرور :)
ام العز٤٢٣
ام العز٤٢٣
شدو درجات موف وذهبي وبينك وابيض مع جلوس وردي كلهم ماركة سيفورا... الشدو لزووز يعني ينفع للنهار وللخرجات العادية لكن لايقارن بشدو الماركات الكبيرة زي فورايفر وماك وكريولان .. والجلوس كمان نعووم يعني تحسيه جلوس بينك شفاف ماهو جلوس ملون .. على فكرة مامتي اشترت بلاشرات اتنين من عندهم والوانهم خفيييفة جدا يعني لاتقارن بالماركات الكبيرة .. واحنا اساسا كنا نبغى نارس بس نصييب جلو-صمغ- للاضافر الاكليرك .. وزيت للاضافر.. وفرنش منكير على اضافر اكليرك للرجول روعة .. ومامتي اخدت اضافر اكليرك لليد .. وانتبهوا لدي النقطة .. اللي اخدتها ماماتي مررة روعة اللصق فيها تلصق بنفسها اما انا معاها جلوو غير اللي اشترتيو وعلى فكرة الاضافر كذا نوع وكذا سعر .. واخدت كمان براية للاقلام ...بس ماتحتاج صورة ومع انو الاشياء قليل لكن طلع الحساب 800 وماماتي طلع 300 واعطوني هدايا مجموعة كبيرة من عينات للعطور وشامبو جسم واعطوني كمان شنطة فيها اشياء حلوة ( ماسكرا اف سان لوران- وروج اف سان لوران- وعطر الوران مع اللوشن) واكيد طبعا كلها عينات والحقيقة لمن رجعت جربت الاظافر الصناعية للرجول حسيت انها حلوة لكن مو احلى من اللي اشتريتها اول من محل صغنوون مرة وبسيط شوفو صورة يعني يابنات لو بتاخدو اظافر اكليرك لاتتهورو وتاخد من سيفورا لانو في محلات عندهم اشياء احلى وارخص في النهاية اتمنى تكونو استفتدو من الموضوع .. وانا في خدمتكم بأي اسئلة مع التحية
شدو درجات موف وذهبي وبينك وابيض مع جلوس وردي كلهم ماركة سيفورا... الشدو لزووز يعني ينفع للنهار...
😘😘😘😘😘