رمانة الرياض
رمانة الرياض
انا رايي من راي الاخوات والله يعينها على غثاء الشغالات
$$اثير$$
$$اثير$$
معليش اختي وان كان ردي قاسي لكن اختك ما نقدر نبرأها
انتي تقولين من زمان تشوف بقع بجسم عيالها
وهي ساكته كان المفروض عليها تراقب الشغاله
اللحين اللي صار صار

لكن

الاندونسيات اكره ما عليهم تحطين اطفال عندهم

فالاحل الاحسن لها توديهم حضانه
على الاقل ما بينها وبين اللي بالحضانه شي

والله اامن لهم باذن الله من الخدامات

وخلي اختك تحرص بزياده
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت

لاحول ولاقوة الا بالله

طيب العيال كيف نفسياتهم الحين ؟؟

اذا كانت تتحرش فيهم لااااازم اختك تعرف كل شي تعرضوا له .. ومن متى ؟؟

لأنه اذا كانت الشغاله تتحرش فيهم من زماااااان احتمال يكونوا تعودوا على هالشي ويمكن كمان صار يعجبهم ..

انا اشوف ان اهم نقطه بالموضوع تعالج الاثار النفسيه الناتجه من تحرش الشغاله بعيالها وضربها المستمر لهم وبعدين تفكر بالشغاله الثانيه كيف راح يكون نظامها معاها

ونصيحتي لها زي ماقالوا الأخوات تقدم اجازة سنه بعد الولاده وبعد كذا اذا بترجع تداوم تحطهم عند امك

والله يكتب لها اللي فيها خير

eternalsoul
eternalsoul
تطلب من المكتب ان الشغاله يكون لها عيال

على الاقل متعوده

وتحط كميرا
فلانة بنت فلان
اسمحيلي الشغل والمناصب ماعتقد اهم من عيالها
وااذا اهم خلاص لاتجيب عيال ارحم من اللي قاعد يصير
دام الفلوس والشغل ابقى ورمية هالاطفال لهالوحوش احسن
لاااااا تخلف الله الغني عن هالاطفال المعقدين اللي بتجيبهم
لاتقولي محتاجه للوظيفه ولاغيره
اهمشي مايكون عليها ديون
زوجها ليش موجود المظاهر والشكليات مابتعيش حد
انا وزوجي حالتنا وسط وفوق هذا عليه دين بس الحمدلله عايشين طفلين وبيت وبدون شغاله ولاهم...اتفرغ لهم واربيهم
ماكذب عليج فكرت بالشغل عشان زوجي..بس هو رفض قال بتتعودين وصعب اتخلين الشغل...وعيالي بتهمليهم نص اليوم غايبة والنص الثاني تعبانه...
خلينا متعودين على وضعنا والامور بتتيسر ...والحمدلله زادت الرواتب ودينه قرب يخلص

واي قلب عليها متمسكة بالوظيفه هي وزوجها بعد اللي صار اسمحيلي هي عليها ثلاث ارباع الجرم اللي صار لهم
لاتقولوا فليبينيه ولا سيلانية..احسن...هذيل مب امهات للايجار هذيل شغالات..خلوا عيالهم للرزق..والاولى عندهم عيالهم

اذا الام اتخلت عن عباية الامومة بعذر الكد وهذه وظيفة الرجال...لا تروحوا تتطالبوا الغريبة اللي جت من ارضها عشان الفلوس تتحمل خلفتكم...ياتتحملوهم انتم وتتحملوا المسؤولية اللي انحطيتوا فيها ولا اتحملوا ماجاكم من امراض نفسيه وانحرافات بس لاتتهموا الغير وانتوا اساس البلاء

خلوا الوظايف لناس صدق صدق صدق محتاجه لها وقابلوا بيوتكم وعيالكم والله ياناس هذيل مسؤولية بتتحاسبوا عنها

سامحوني على ردي الثقيل بس والله من قهري على هالاولاد انا دارسة علم نفس واعرف ان اللي صار خلاص انحفر بنفوسهم ويالله شوفوا كيف اتعالجوهم