om assalah

om assalah @om_assalah

عضوة جديدة

للي تعاني من حبوب المكياج اوللي تبي بشره زي القزاز

العناية بالبشرة

حبيباتي 00اجمل تحيه ابعثها لكم هذا اولا
ثانيا من خلال تجربه شخصيه كنت اعاني معاناه من اثار الحبوب مع اني ولله الحمد ما استخدم كريم الأساس الا ناااااااااادرا المهم قرب موعد زواجي واحترت وكثييييير من صاحباتي كانوا يستخدمون المكياج الكامل بطريقه شبه يوميه وتطلع حبوب المكياج بعدها الله لا يوريك المهم حبيباتي مالكم بطول الهرج 00000
واستخدم الكثيييير هذي النبته اللي اسمها (المره)بضم الميم انا من جنوب السعوديه ونسميها كذا ومشهوووووره عندنا جدا جدا امهم شكلها حجري لونها عسلي تقريبا ما ادري عاد امي تجيبها لي من عند الأسواق الشعبيه واي عطار بس فيه من انواع ردئيه ويكون لونها اسوود وتكون غير مفيده وقد تضر اللي بتاخذ منها تاخذ اللي لونها بني فاتح او عسلي قزازي المهم حبيبتي
بعد ما تاخذيها تاخذي منها كم حجره تغسليه مزبوط بما دافي بعدين تحطينها في وعاد و تظيفين عليها مااااء حار اذا انتي مستعجله او ما بارد وتتركينها يوم بليله رح تلاقي الحجر قد ذاب وكون لك سائل جربي طبعا على بقعه من جسمك وذا ما حصل اي ردة فعل ادهني بقيه السائل علي وجهك اول مايجف رح يكون قاسي زي البيض اذا انحط على الوجه يغسل بما ء فاتر وبعد ما ينظف وجهك اغسليه مره اخرى بماء ورد000 ورح تلاقينه فعال جدا جدا جدا 00ولعلمكم هذي(المره)قريت بحث فيها لقيوا فيها قوة اكثر من 100مضاد حيوي ومن زمان عندنا لازم النفاس تشرب منها وتتنقع وتتدهن طوال فترة الأربعين وتطلع منها زي الحصان00انا عني اي جرح قوي فيني او في عيالي اعقم مكان الجرح بها ولا نشوف الا العافيه00
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعطيج العافيه

فعلا المره مشهورة وحق كل شي سبحان الله
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
يعطيكِ العا11111111111فيه :27:
|| Fruit ||
|| Fruit ||

om assalah
هلا وغلا با اهل الجنووووووب

يامرحبا بك

وش فوائد المره انتي جربتيهاااا

قصدك تصفي البشره وتزيل الحبوب

هل تبيض البشره

وكم مده استعمالها بعد كل مكاياج ولا كل يوم

هل ينفع للجسم كله وماهي فوائدهااااا

تسلمين ياعمري

بانتظارك

تحياتي

ديمه

SeReENa
SeReENa
تسملين حبابه:28:
om assalah
om assalah
تسلمون كلكم يا اخواتي
حبيبتي ديمه اولا ما كتبت موضوع زي كذا الا وانامجربه وبقوه فبل الزواج كنت اعاني من اثار حبوب والحمد لله راحت وصدقيني لو تستمرين ابوع واحد فقط رح تلاحظي الفرق ام بالنسبه لاثار المكياج انا عني ما استخدمه واجد لكن وحده من خواتي وكثير من اللي اعرفهم يستخدمونه ونفعهم 00وانا على ولاداتي مرتين استخدمه شرب وادهن به واتنقع فيه وللي حريصه على نفسها تستخدم المره وقت الدوره الشهريه لها نفع عضيم جدا جدا00اكيد بتسالين كيف لما تاخذي لك دش حطي في البانيو مره وتنقعي فيها جربي وتشوفي عني انا انجرحت في يدي جرح قوي مره تخيلوا انصبت في خلاط الطماطم وتجرحت اصابعي كلها 00والحمدلله استخدمتها راح الألم وبرى الجرح بسرعه ولا بقي اثر00وسلامتكم 00