كريم ازالة السواد تحت العيون الي قلت عنه بالصور من &فتاة المستحيل&

العناية بالبشرة

السلام عليكم
شخباركم يابنات ان شاءالله بخير طبعا هذاالموضوع الي وعدتكم فيه عن كريم الي حفف نسبة 90 او 85% من نسبة السواد الي حوالين عيوني وهذاالموضوع لعيون اختي miss_lune الي طلبت مني ولكل الاخوات الي طلبوني في موضوعي السابق ويابنات يشهد الله علي اني مستحيل اضر اي اخت لي هنا وليس لي هدف بالكعس انااي شي يفيديني اجي ركض واقولكم عليه ومستحيل انزل شي الا اذا انا مجربته او اختي يعني ماانزل شي من تجارب او منقول يعني مايحتاج وحده تجي تحلفني لاني انا اكون حريصه على عليكم وتأكدو انا من النوع الي مااغامر ببشرتي وجسمي طبعا <<<<<<<<<ليش هالكلام عشان بعض الاخوات الله يهديهم يحلفوني ومدري شو وكأني جايبه سم
المهم بس كله يهون لعيون باقي الحوائيات الي لهم معزه بقلبي وردودهم ودعواتهم تبرد قلبي وتفرحني

الحين نجي للمهم يابنات مافي كريم ماجربته واروح للدكتور كمان مافي فايده يمكن الشي الوحيد الي خفف علي السواد غسول البابونج بس انا مالي خلق اني كل مايخلص اقعد اغلي واسوي المهم هذاك اليوم في الهايبر اشتريت اللوشن وبعدين طاح عين على هالكريم وقلت اشتريه شنو خسرانه وفعلا شريته وبديت استخدمه هو مكتوب مره وحده وبالصباح انا كنت استخدمه في الليل واحيانا مرتين في الصباح وقبل النوم وسبحان عقب اسبوع السواد تحول لبني فاااااتح على بنك طبعا فوق عيني تقريبا خف كثير اكثر شي تحت عيني وبداء يفتح طبعا صارت ظروف ومواضيع خلتني يوميا ابكي واهم صحتي وكل شي حولي وغير سهر وهم الاختبارات وغير المشاكل الي من كل صوب :angry:محاصرتني فأهملت في اكلي وصحتي وتركته عشان كذا ماوصلت لدرجه انه يختفي وكل العوامل زاد السواد والارهاق والاراق الي اعانيه ولكن الي ماعندها شي ان شاءالله بيفيدها وغير كذا يصلح ترى مثل كريم اساس للعيون

طبعا اسمه فيد اوت مكوناته طبيعيه وحتى ريحته تحسي فيها مثل عصير خيار كلها صبار وخيار واشياء ثانيه وصناعته انجلتر

والحين اتركم مع الصور يمكن و واضحه بس حاولت بكل الطرق واكثر ن جوال بس هذي اوضحها وساحوني على القصور:35:

هذي شكلها من قدام طبعا الكرتونه رميتها:35:

وهذي شكلها من الخلف

امممممممممم وبس وسلامتكم واتمنى مااكون طولت عليكم

يابنات طلبتكم بس طلب واحد في هاليوم الفضيل انكم تدعون لي بتفريج كربي ويتسير اموري وانشراح صدري ويجمعني بخطيبي قريب ابي دعوه من قلوبكم وبظهر الغيب مو مهم تكتبونه محتاجه جدا لدعواتكم:icon33::44:

واي شي انا حاضره
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FAFOORH
FAFOORH
ان شالله يارب يجيب مع عيوني فايـــدهـ...وانا بعد رح اجرب مو خسارنهـ شــئ..

حبوبهـ تسلميــــــــــن والله ..

الله يفرج عنك وعن كل بنات المسلمين والمسلمات كربهم ويشرح صدورنـــا جميـــع وييسر امورنـا ومشاكلنـا ويسهلهـا

ويجمع بين كــــــــــــل المحبين ويجمعك بخطيبك عاجلاً غير اجــلاً..

آآآآآآآميـــــــــــن

" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
ما كان بــــ الانسان من غم او حزن او هم الا فرج الله عنه
ذي: يعني صاحب
شــهــد ؟؟
شــهــد ؟؟
الله يفرج عنك وعن كل بنات المسلمين والمسلمات كربهم ويشرح صدورنـــا جميـــع وييسر امورنـا ومشاكلنـا ويسهلهـا

ويجمع بين كــــــــــــل المحبين ويجمعك بخطيبك عاجلاً غير اجــلاً
البطــه السودا
اللي يفيدك ممكن مايفيد غيرك استخدمته اسبوع ولافادني ابدااا

ممكن لان هالاتي مستعصيه
&فتاة المستحيل&
ان شالله يارب يجيب مع عيوني فايـــدهـ...وانا بعد رح اجرب مو خسارنهـ شــئ.. حبوبهـ تسلميــــــــــن والله .. الله يفرج عنك وعن كل بنات المسلمين والمسلمات كربهم ويشرح صدورنـــا جميـــع وييسر امورنـا ومشاكلنـا ويسهلهـا ويجمع بين كــــــــــــل المحبين ويجمعك بخطيبك عاجلاً غير اجــلاً.. آآآآآآآميـــــــــــن " لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" ما كان بــــ الانسان من غم او حزن او هم الا فرج الله عنه __________________________________________ دعاء يونس عليه السلام : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...حيث يقول الله تعالى: " و ذا النون إذ ذهب مغاضباً فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين * فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين " (الأنبياء 87-88 ) . __________________________________________ وعن سعد بن أبي وقاص قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (دعوة ذي النون إذ دعا ربه في بطن الحوت : لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجيب له ) __________________________________________ وفي روايه : ( إني لأعلم كلمة لا يقولها مكروب إلا فرج الله عنه : كلمة أخي يونس ) __________________________________________ طبعاً ذي النون: هو النبي يونس عليه السلام --- النون : اسم الحوت اللي ابتلع يونس عليه السلام ذي: يعني صاحب __________________________________________ كذلك الاستغفار بشكل مستمر فعن ابن عباس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب". اللهم فرج كربنا و أذهب عنا همنا..آمين
ان شالله يارب يجيب مع عيوني فايـــدهـ...وانا بعد رح اجرب مو خسارنهـ شــئ.. حبوبهـ...
جزاك الله خير حبوبتي ويارب يجيب معاك نتجيه مثلي:35:
اسعدني وجودك
ويارب يجمعك بما احببتي عاجل غير اجل
&فتاة المستحيل&
الله يفرج عنك وعن كل بنات المسلمين والمسلمات كربهم ويشرح صدورنـــا جميـــع وييسر امورنـا ومشاكلنـا ويسهلهـا ويجمع بين كــــــــــــل المحبين ويجمعك بخطيبك عاجلاً غير اجــلاً
الله يفرج عنك وعن كل بنات المسلمين والمسلمات كربهم ويشرح صدورنـــا جميـــع وييسر امورنـا...
جزاك الله خير عزيزتي واسعدني مرورك