][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين اختيـ ام المقداد

تروحين وترجعين بسلامه يارب

بخصوص روج رويدا مادققت فيه بيني وبينك بس على ما اذكر انه مثل روج شفته بصدفه في محل زارا عند الكاشير صايرين يبيعون ارواج والوان ارواجهم مميزه بجد واسعارها حلوه بعد لا تفوتك

بس روج شمس ومكياجها كله يجننننن بجد اعجبتني حركه القليتر الازرق تحت عيونها اكثرر شي :D
وروج الي استخدمته قريب مرره من روج عندي من ماركه ريفلون رقم 01 يجي شكل الروج زي القلم يفر من تحت وهو قلاس بلون لا يفوتك حتى طعمه حلوو :o

وان شاء الله انها رااح تعجبك بالتوفيق ياقمر :26:

..

.

عبــــــ الرياض ــــــير
هلا ام المقداد..

تروحين وترجعين بالسلامه..

اولا يابعدي اللي سوى مكياج شمس فادي قطايا يعني تلقينه خالط مية روج وروج هذا غير الاضاءه والتصوير يعني تلقين الروج بالحقيقه يختلف اختلاف كلي عن اللي شفناه لانه مع المونتاج تتغير حتى الوان

بس شوفي قلوسات زهور الريف وبرجواز خطيره
ام المقداد
ام المقداد
ANOTHER مشكورع حبيبتي على الرد بس قصدك فور إيفور الي في علبه مثل الشدو وألا الأصابع
:27:
المتغليه أقول الموضوع منور أتاريه أنت داخله تردين علي الله يوفقك ويحفظك بس ممكن أسأل من وين أخذتي الروج من عند محل مكياجي وألا من محل ثاني وممكن تقوليلي السعر لأني بوصي عليه :26: :26: :26:
عبــــــــالرياض ـير أقول وش ذا الريحه الزينه دخلتي ودخل طيبك معك مشكوره ياقلبي على الرد الحلو والله ذاالصغيرذا فادي قطايا ماهوب سهل الي يشوفه يقول ماوراه إلا الدجه بس والله ماهوب هين مكياجه روعه :cook: :27: :26: ::
~Sweety~
~Sweety~

ANOTHER ميرنا خياط المخرجة هي اللي حاطة المكياج ؟؟؟

أوافق عبيــر :)
شعااااع
شعااااع
الاخت كارولين
توقيعك والله اعلم يا اختي فيه نظر من الناحيه الشرعيه
انا ودي تتاكدين لي فتره ودي اقولك
لاني اتذكر وانا في الكليه جت داعيه وكانها حكت شي الظاهر انه اله يتخذونه الغرب عندهم او من هذا القبيل
حاولت ابحث بس ما لقيت اذا تقدرين دوري
والله يوفقك ويوفقنا لكل خير