دوبه بس نحيفه
دوبه بس نحيفه
والله حلو بس المشكله انا رجعت من عند اهلي قهههههههر
آهااات صامتة
آهااات صامتة
اهلين اختي---اهااات --والله هذا اللي انا صايرة اسويه هاالايام يوم اكل في من اكل البيت غدء وعشاء وبعد ايس كريم احيانا وفي اليوم الثاني طول اليوم صايمه على الماء وفي الليل اكل وجبه خفيفه مع المشي على السيركل يوم فشفت وزني يوم ينقص نصف كيلوويوم وزني ثابت والحمدلله على كل حال
اهلين اختي---اهااات --والله هذا اللي انا صايرة اسويه هاالايام يوم اكل في من اكل البيت غدء وعشاء...
طيب حلو
كم كان وزنك قبل النظام وكم صار؟؟
والله يعافيك ويحقق لك كل اللي تتمنين
jo0ojo
jo0ojo
فكرة التخفيف حلوه ومنطقية وانصحك انتي والبنات اذا يوم خربتيها في الاكل :biggrin:

تعاقبين نفسك بمضاعفة التمارين .. والله اني احيانا احس بالذنب اذا اكلت فوف حاجتي واقعد ايام اعاقب نفسي واخفف

يعطيك العافيه ياقمر ويارب توصلين للوزن المثالي بدون تعب او مرض :)
آهااات صامتة
آهااات صامتة
شوفي اختي .. برنامجك حلو بس يبيله شوي تعديل انا وكثيرين سوينا كذا ونحفنا بس هو حلو يكون نظام حياه يعني دايم كذا مو شهر ولا اثنين عشان تحافظين على جسمك طريقتي هي الفطور اللي تبين بدون مبالغه والتوست او الخبز اللي تبين يكون بر والاجبان والحليب والزبادي واللبنه تكون لايت العصاير تكون فرش من دون سكر او الجاهزه اللي مايكون فيها سكر الغدا كلي اللي نفسك فيه بشرط انه يكون نص اكلك المعتاد ومايكون مره دسم واذا تحبين الحلويات ولايسكريم كلي بعد الغداء عالطول بس لاتكثرين يعني مثلا الشكولاته يصر قطعه وحده بس الايسكريم كوب واحد صغيروكذا ولا تشربين ابد مع الاكل قسم بالله حتى لو كثرتي ماتحسين بالثقل ابدا واشربي اعشاب شاهي اخضر زنجبيل قرفه وقشر وكل هالاشياء من دون سكر طبعا العشاء حاولي دايم انك ماتتعشين واذا حبيتي كلي تفاحه زبادي بالفواكه يعني شي خفيف مره ومايمنع انه يكون عندك وجبه سناك عالمغربيه بس تكون خفيفه وحاولي تتحركين اي نوع من انواع الحركه مو شرط رياضه او مشي بس لاتكسلين قسم بالله الخمول يتعب النفسيه .. اي حركه نط لعب مع البزارين ودايم شدي بطنك لجوا حتى لو تقولين مالي وفي الويكند خلي لك يوم فري تاكلين من برا او اذا رحتي عزيمه بس من دون لخبطه قويه اللي نفسك فيه بس على خفيف والله ينحفك وينحفنا من غير شر ان شاء الله..
شوفي اختي .. برنامجك حلو بس يبيله شوي تعديل انا وكثيرين سوينا كذا ونحفنا بس هو حلو يكون نظام حياه...
كلام سليم ورائع مية بالمية
وبالفعل انا ذكرت انك لو تستمرين على النظام على طول مافيه مشكلة
انتي ذكرتي ان اني اذا ابي اكل كاكاو وايس كريم لازم بعد الاكل مباشرة لييييييش ؟؟ انا داااااايم اشتهي الكاكاو بعد الاكل وقالوا لي انه يسممممن بالطريقة هذه؟؟
ويااااااارب انحف وارجع لبيتي بشكل جديييييد يارب وياكم بعد
والله يوفقك ويجزاك كل خير
آهااات صامتة
آهااات صامتة
مشكورة
مشكورة
العفو حبيبتي