هنو2006
هنو2006
موفقه *****الله والله يااختي بصراحه قد ماجربت ليفه من كل مكان اشتريت والله مافي فايده غير يطلع لون اليفه بس اخيرررررررر ربي يسر لي وحده تبيع ليفه واعشاب كامله للحمام المغربي بصراحه والله ممتازه يااختي والله شي موطبيعي كانت ابي استخدم حبوب التفتيح بس غيرت راي والله والله شي جنن الله ييسر لك مثل مايسرلي بالتوفيق :icon28:
احلى بنوته7
احلى بنوته7
شوفي اول شيء تشغلين الجهاز وتغطينه بفوطه لحد مايطلع بخار وتاكدي ان جسمك جاف من اي كريم يعني لوكنتي مرطبه جسمك باي كريم لازم تنظفينه قبل تدخلين الساونا بعدها تدخلين الساونا وتقعدين فيه 10دقايق اوحسب تحملك المهم لحد ماتعرقين مره بعدين تروحين الحمام وتفركين جسمك بعدها الصابون المغربي وتفركينه زين وتغسلينه ثم كريم كاب وتفركينه زين ثم تغسلينه ثم مقشر المشمش وتفركين جسمك وتغسلينه ثم تستخدمين ملح الحليب اذا حبيتي ونعيما مقدما
شوفي اول شيء تشغلين الجهاز وتغطينه بفوطه لحد مايطلع بخار وتاكدي ان جسمك جاف من اي كريم يعني...
نفس اللي اسويه:)
(*فديت الغالي*)
ام دندوووووون (تعبت اعد حرف الواو) يعطيك العافية فديت الغالي مشكوره على طرح تجربتك لكن عندي لك اسئلة : انتي تقولين انه لازم الجسم جاف يعني افرك جسمي قبل ماادخل الساونا بالصابون واجففه او عادي ادخلة وجسمي رطب والصابون المغربي اذا حطيته افرك على طول وهل افرك وهو على جسمي وكذلك كريم كاب ومقشر المشمش كم المده الي اخليها على جسمي وربي يسعدك ويوفقك دنيا واخره جووولار يعطيك العافية على النصيحة الحلوة فيااااااااااااااافي يعطيك العافية وان شاء الله نلقى حد يعبرنا
ام دندوووووون (تعبت اعد حرف الواو) يعطيك العافية فديت الغالي مشكوره على طرح تجربتك لكن عندي لك...
العفو حبيبتي
ايه تروشي وفركي جسمك زين بالصابون لحد ماتتاكدين ان جسمك خالي من الكريم وعادي بغيتي تجففينه او تدخلين والجسم رطب

اذا طلعتي من الساونا حطي الصابون المغربي وفركي لمده 10 دقايق او اقل على حسب فضاوتك ومزاجك ونفس الشيء باقي الكرميين وبس لما تخلصي تروشي بماء بارد وبس

مشكوره على الدعوه الحلوه وانا بالخدمه
دوسرية دت كم
دوسرية دت كم
ام عموري وبس يعطيك العافية
الوان يعطيك العافيىة :26:
عاشقة الغروب...:26::26:
يعطيك العافية والله يسعدك دنيا واخره شرحك اكثر من رائع وطريقتك جدا سهله ومتوفره عندي ماعداالطين
شريت مره مجموعة فيها صابون مغربي وصابون طااوس وصابونه فواكه وليفه وطين
انتهى التاريخ المكتوب على العلبة الي فيها المجموعة وطبعا الطين مااستخدمته الا مرتين يعني باقي عندي منه كثير
فهل الطين ينتهي تاريخه ؟؟ او التاريخ فقط للصابون ؟؟؟

هنو2006 يعطيك العافية

احلى بنوته7 يعطيك العافية

فديت الغالي :26::26:
اشكرك من كل قلبي على ردك واهتمامك
ربي ييسر لك كل امورك ويوفقك

بس انا احترت :icon33::icon33: بنت قالت لي ان حمام الساونا يسبب ضعف في المبايض !!!

والله قهر بعد ماشريت الجهاز وتحمست استخدمه :angry2: