وردة سعد
وردة سعد
شوفي الحمادي رااااااااااااااااااااااااااااائع من ناحية اللممرضات والدكتوره :انا كل ولاداتي فيه الحمدلله كويس وانا كنت اراجع عند حنان مرررررررررررررره حبوبه بس الحين سافرت واراجع عند واحده جديده ومرتاحه لها تاخذ وتعطي معك وبشوشه اسمها هبه و****لله بتولدني وهذا شهري وادعوا لي يابنات ان تتسهل ولادتي الله يسهل ولاداتكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.
ام & امز
ام & امز
شوفي الحمادي رااااااااااااااااااااااااااااائع من ناحية اللممرضات والدكتوره :انا كل ولاداتي فيه الحمدلله كويس وانا كنت اراجع عند حنان مرررررررررررررره حبوبه بس الحين سافرت واراجع عند واحده جديده ومرتاحه لها تاخذ وتعطي معك وبشوشه اسمها هبه و****لله بتولدني وهذا شهري وادعوا لي يابنات ان تتسهل ولادتي الله يسهل ولاداتكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين.
شوفي الحمادي رااااااااااااااااااااااااااااائع من ناحية اللممرضات والدكتوره :انا كل ولاداتي فيه...
اخواتي كلهم ولاداتهم بالحمادي،عند دعد وبالنسبه لنفسيتها فهي حسب المزاج..مره حبوبه ومره تنافخ وكنها تكد عليك يعني مالها قاعدة بس شغلها تمام ماشاء الله..وأغلب الظن انها مسيحيه بعد.
بالنسبة للتمريض على حسب اللي تمسك المناوبه..بعضهم كويس وبعضهم نفوسهم خاااااااايسه واللي يقهرك انه خاص وينفخون.
انا الان اتابع بالحمادي عند د/ ريما الحمادي وشكلي ابغيرهم..كل ماجاء موعدي دقوا وأجلوه..
مره الدكتوره خذت اجازه..مره عندها مؤتمر..مره مدري ايش...كل مره عذر.
طبعا انا قيصري لذا خفت قلت وش يضمني..اخاف تعطيني موعد على اساس تولدني ويدقون يعتذرون كالعاده.:mad:
والله اني محتاره.
الغرام***
الغرام***
مرحبا بنات
اشكر جميع اللي ردو بالنسبه للكتوره حنان انا مره راجعت عندده بعد مااجهضت وعقدتني بعيشتي
دعد واكرام مامره جربتهم
دكتوره ريما انا حاليا اراجع عندها حبوبه مرررره بس يوم قلت لها ابيك تولديني قالت اذا وقت الدوام اوكي بس اذا كان غير وقت الدوام ماقدر لانو بيتي بعيد وعلى ما اجي يمكن تكونين ولدتي
وهذا اللي خلاني ادور غيرها
الردود اللي في البدايه خوفتني صراحه وحتى فكرت اني اروح لمستشفى سليمان الحبيب لانو ماشاء الله لمن بحثت عنه الكل يمدح فيه وخصوصا دكتوره شاكره
بس ردودكم الاخيره تمدحون الحمادي
يارببببي زادت الحيره
الله يعيني
مشكورين جميعا
وللي جربت الحمادي ولا الحبيب تفيدنا
والله يكتب اللي فيه الخير ويسهل على الجميع
دعـــــد
دعـــــد
up
الروووح
الروووح
up