تاتا الشوكولاتة
شكراً لكم اخواتي في الله انا والله اللي خلاني اكتب الموضوع احساسي بيكم لأني اعيش اللي تعيشيو واحس بيكم واصلاً محد يحس بينا الا نحنا والحمد لله وحلو اننا نذكر بعض بدروس اتعلمناها في سنوات التعب هادي ترى كلنا ربنا معوضنا عن النقص اللي عندنا لكن نحنا مع مشكلتنا هادي محنا قادرين نفكر في اي شي آخر والحمد لله الله يشغلنا بطاعته وانتو نبهتوني لأشياء ثانيه كتير انا كنت غافله عنها لكم مني كل الشكر والتقدير واحبكم في الله واتمنى من الله العلي القدير انو يجبر خاطرنا ويرزقنا الذريه الصالحه عاجلاً غير آجل واكتب لكم موضوع ثاني هوا
مــــــــــــاذا تشعرين بعد ان اصبـــــــــ أم ــــحتي ؟؟؟؟؟؟
عشق القهوة
عشق القهوة
اتعلمت انه في يمكن حب من ربي لي انه ابتلاني ودا عندي بالدنيا كلها واغلى من اي طفل
اتعلمت انه الناس بجد ماترحم ولا تفكر ولا تقدر
اتعلمت اني احزن على الناس اللي عندهم كل النعم واسباب السعادة لكن يدورو على النكد والمشاكل
اتعلمت اشغل وقتي بشي ينفعني واحمد ربي على كل نعمة صغيرة ولا كبيرة وعرفت قيمة كل النعم
بس اهم شي اتعلمت اني اتقرب من ربي بفرحة مو بغصب
فراشة نعومة
فراشة نعومة
الصبر / ان الدموع تريح النفس / مااحد يهمه مصلحتك اكثر منك / اقرب الناس يتغير عليك / القرب من الله اكثر / التعلق بالله / تنكشف امامك ماوراء الوجوه الباسمه
الصبر / ان الدموع تريح النفس / مااحد يهمه مصلحتك اكثر منك / اقرب الناس يتغير عليك / القرب من...
اكبر شئ استفدته من تاخر الحمل قربي من الله سبحانه وتعالى بالدعاء
وقيام الليل والاستغفار والتفائل وأملي بالله كبير ْْْ
الرررررريم
الرررررريم
طبعا ما راح اكذب عليكم واقول تعلمت الصبر

انا العكس تعلمت العصبيه والصياح وكل ما جاتني الدوره تعبت وصحت واعترضت

لكن ارجع واقول الحمد لله

وبرضو انو حتى زوجك ما يفكر الا بنفسه وهذا الموضوع ما يهمه