البنوووووته

البنوووووته @albnoooooth

محررة برونزية

الوظيفه والزواج والمشاكل والاحتياااج!! وما خفي أعظم ..كم إن..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم..

تسيف الحاااال>>كيف الحااااااال

عندي لكم سويليفه>>ياكثر سواليفتس هالاياااام:a_smil17:
خخخخخخ شسوي من الفضاوه..

الموهيم,,

كلمت زميلتي ايام الكليه قبل مده ياحليلها جنوبيه (من النماص)ياحبي لها,, ياسبحان الله انا ما اطيح الا على الجنوبيات>>امي داعيتن لي
ان كان بدراسه ان كان جارات ان كان زوجات اصحاب زوجي ,, تصدقون فيهم شي مشترك عذوبه في الكلام
تخليك تحبين نفسك :biggrinloوطيبه عجيبه >>>لاتجيني الحين وحده ما سحه الطبلون وتحوس ام الموضوع :boom: وتستنزل علينا :11retcher :024:
والقبايل والمناطق ومدري وشو:blink:
انا اتكلمت من واقع معايشتي لاهل هالمنطقه والنعم بالجميع...

الموهيم,,,,:wink2:

قعدت اعاتبها عتاب احبه من التقصير علما انها معلمه ومشغوله ..وضحتي لي هالشي وانا طبعا عاذرتها
فقلتلها يعني ضروريه هالوظيفه دامها متعبتك ومشغلتك عن بيتك!!>>مرشده اجتماعيه :dozey:على غفله خخخخخخ
قالتلي انها صارت شي اساسي بحياتها وتعودت عليها..
وقامت حكتلي عن اخت زوجها كيف انها متعذبه مع زوجها وخصوصا انها تزوجت صغيره جدا
ومو قادره تنفصل عن زوجها وتعول نفسها بعيد عنه ببساطه لانها لاتحمل شهاده تتوظف فيها!!
واهلها ناس على قدهم ما يتحملون يصرفون عليها هي وعيالها..
فتقول انها لما تشوف خواتها موظفات تتحسر على اللي ضاع من عمرها بدون تعليم وحالتها الصعبه مع زوج سيئ
لا يرحم ومشاكل لا تتنتهي..
على الاقل لو كان معها شهاده قدرت تتوظف وترتاح من هالعذاب!!
بصراحه رحمتها الله يعينها وفعلا الشهاده صارت ضروريه,,, سبحان الله الوحده ما تدري وش الزمان مخبي لها
على الاقل شهادتها تنفعها من ضيم السنين وضيم البشر..

ابي رايكم وتجاربكم بلنسبه لهالموضوع..

يستثنى من الحوار اللي قلته في اعلى الموضوع فاهميني هاه:icon10:>>خخخخخخ
وما عدا ذلك لكم الحريه..

تقبلوني انا وسواليفي..:26:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القبعه السوداء
صادقة والله الشهاده سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاح
وقت الزنقة تستخدمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه
تسلمين على الموضوع والف شكر ياغاليه وياليتني من جيرانك واتعرف عليك انا احب الناس السمحه شرواك
ام صاري
ام صاري
طيب انا معكم الشهاده ضروريه بس حنا يلي ماخذين شهادات لنا عشر سنوات واكثر وش فادتنا الشهاده فيه
البنوووووته
البنوووووته
صادقة والله الشهاده سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاح وقت الزنقة تستخدمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه تسلمين على الموضوع والف شكر ياغاليه وياليتني من جيرانك واتعرف عليك انا احب الناس السمحه شرواك
صادقة والله الشهاده...
بعد قلبي اتشرف بمعرفتك..
يسلمووو نورتي موضوعي..
البنوووووته
البنوووووته
طيب انا معكم الشهاده ضروريه بس حنا يلي ماخذين شهادات لنا عشر سنوات واكثر وش فادتنا الشهاده فيه
اهم شي انك تحملين شهاده تنفعك عاجل ام اجل..
اشكرك نورتي الموووضوووع
غرق الغرقان اكثر
وعليكم السلام
من جد الشهاده والوظيفه حاليا مهمه حتى لوالوحده تزوجت
ماتضمن الرجال بيكون بخيل أو مديون وحالته حاله وتجلس تشحده الريال شحاده الافضل تعتمد على نفسها خاصه إذا كانوا اهله على قد حالهم عالاقل لوثانوي ودوره حاسب وانجليزي
وتشوف وظيفه لوبألف وخمس او الفين وشخصيا لو يحصلي ودي بدل جلسة البيت حتى لوإني متزوجه بس الحاجه شينه وخاصه لاصار الرجال نص ونص وديون ومن هالكلام عالاقل مصاريفها واي شي شخصي تبيه تشريه بدون منه هالرجال وشوله هذا غالي هذا وهذا ماله داعي وهو مايبخل على نفسه بشي احسن سياره احسن جوال احسن لبس وفالها
‏>‏>مقهوره هههههههه