مشاعل الودعاني
انا جربتها قبل سنوات مو ذاك الالم الي يخليكم تخافون الم محتمل انا سويتها وانا مااخذت مسكن حسيت بالالم البسيط وقت دخول الانبوب وبعد ماخرجته عادي الحمدلله
توكلو على الله وسوها
على الاقل تتطمنو انه مافيه انسداد ولو طلع فيه تتعالجو
غلا روحي M
غلا روحي M
انا سويتها وتألمت بصراحة لان معاي انسداد بس هي ثواني وكل شيء يخلص يعني مقدور عليه ان شاء الله

بس كيف تخلي دكتور رجال يسويها لك !!!

اسأل الله الكريم بأسمائة وصفاته العلا ان يرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل
قلبي في قلب زوجي
انا سويتها قبل يومين حسيت بعض الالم بس بسرعة خلصت يعنى ماخذت وقت وطلع عندي الانابيب مفتوحة بس موعلى وصفك اسويها وانا اضحك
انا سويتها قبل يومين حسيت بعض الالم بس بسرعة خلصت يعنى ماخذت وقت وطلع عندي الانابيب مفتوحة بس...
غريبة ليه انتي حسيتي بألم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي اي مستشفى سويتيه؟؟ لانه اغلبيه الي سووه في المستشفى الي اتعالج فيه صار لهم مثلي ولاحسوا في حاجه
قلبي في قلب زوجي
:( انا ماسويتها غثيت بنات القسم من كثر ترداد هالحكي لأني ميته خوف ورعب :(
:( انا ماسويتها غثيت بنات القسم من كثر ترداد هالحكي لأني ميته خوف ورعب :(
والله انا مثلك لي سنه متردده من كلام الي في القسم وتفجأت انه صار العكس
انتي خذي مسكن او اطلبي من الدكتور يعطيك وراح تفرحين مثل ما انا فرحانه وللحين ماني مصدقه اني سويتها
ومن صحيت الصباح وانا استغفر واذكر الله توكلي على الله وسويها
قلبي في قلب زوجي
انا سويتها وتألمت بصراحة لان معاي انسداد بس هي ثواني وكل شيء يخلص يعني مقدور عليه ان شاء الله بس كيف تخلي دكتور رجال يسويها لك !!! اسأل الله الكريم بأسمائة وصفاته العلا ان يرزقني واياك وكل محرومة الذرية الصالحة الطيبة عاجل غير آجل
انا سويتها وتألمت بصراحة لان معاي انسداد بس هي ثواني وكل شيء يخلص يعني مقدور عليه ان شاء الله ...
والله الحاجه الي خلت الرجال يسويها لي لانه من النادر تصير حرمه
وانتي تدرين بوضع الحرمه يمكن حامل او وشك انها تحمل والاشعه تأثر عليها واحيانا يصير نقص فيضطرون انه يخلون الرجال يسويها