النفاس وفي بيتي!!!!!!!

الحمل والإنجاب

مرحبا خواتي ................

أبدخل بالسالفه علطوووووول وبدون مقدمات لأني والله متضايقه مادري ليش أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :44:

المهم أنا عندي بنت وحده عمره سنتين الله يخليه لي يارب ياكريم :04: وحامل عاد أفكر اذا الله تمم علي ان شاء الله

اني أقضي نفاسي في بيتي مع العلم اني لوحدي واهلي بديره ثانيه وعندي خدامه بس خااااااايفه وكلن يقولي لاااااااا

صاحيه انتي وماتعرفين وماتقدرين ومن هالكلام

انتم وش رايكم شوروا علي الله يخليكم ومين جربت النفاس في بيتها عطوني من تجاربكم وخبراتكم تكفون تأيدون أو

تعارضون وليش؟؟؟؟؟؟؟

وأرجووووووكم لاتسألوني ليش ماتروحين عند أهلك لأني أخاف انفجر واصيييييييييييح كله بسبب أمي الله يهديها بس وش أقول ماتبي أحد ولا تتحمل أحد آآآآآآآآآه بس :icon33:

انتظر تفاعلكم معي:time:
81
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوود بلس
جوود بلس
عادي حبيبتي ..دام اهلك بديرة ثانية وانتي ادرى بامك انها ما تبي احد خلاص اجلسي ببيتك...عندك خدامه علميها من الحين ع الطبخ و الاكل ..يعني طريقة المرقوق والمصابيب واكل النفاس...عشان تهتمي بالبيبي وبنتك...وخلي لك غرفه نامي فيها مع البيبي ...لين ما تطهرين ..وما عليك الاالعافية
febbie
febbie
اذا امك ماتتحمل اساليها شوفي رايها اذا حسيتيها متضايقه بيتك اريح لك
نهايةضحكتي دمعه
عادي اصلا ببيتك اريح ووواهنىء بال
>بدري على هالسؤال توك ببداية حملك
مم
الله يكون بعونك ويساعدك
ووويقومك بالسلامه
وحنا بعد معاك
ج
ام تك تك
ام تك تك
انا بعد بنفس ببيتي الله يعين بس انا عندي شغاله وامي بتجيب لي ثانيه وقت نفاسي والسبب انفس ببيتي زوجي رافض اروح لهلي الله يعين ان شاء الله يوافق
سويساا
سويساا
والله انا نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسك وماادري كيف اكتب موضوع وبنتي كبر بنتك وحاامل وبنفس ببيتي بس فيني هم كثر شعر راسي مهتمه لنفااااس