حبيبت ماما
حبيبت ماما
رفع
* جمااانه *
* جمااانه *
رفع
لآرا الروح
لآرا الروح
الله يرفع قدرركم

اوووووووووووووووووووووووووبا
buypay
buypay
أختي

عن تجررررررررررررربه خطــــــــــــــــــــيره
توحد اللون وإذا وحدت راح يصفى لون بشرتك
وترطب درجه أولى
وتعالج الأكزيميا
أقرئ هذا تجارب لأصحابها ماشاء الله

.............................. ..............................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلآوه
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته :26:

حيآك الله أختي باي باي
والله اني محرجه منك لأني وعدتك أكتب تجربتي وطولت عليك عموما يآ الغآلية أنا سبق وطلبت منك 3 مرآت وباذن الله خلال اليومين الجآيه بأطلب منك علبتين

أشكرك على اسلوبك وتعآملك الرآقي وربي يشهد علي أنك من أروع التآجرآت اللي تعآملت معهم سوآء بالأسلوب أو بتوصيل الطلبية حتى المندوب الله يجزآه خير الوآلد يثني على تعآمله وعلى الهدية اللي أرفقها مع الطلب الله يجعله في ميزآن حسناته وينفع به..

وبدون مبآلغة زبدة الشيآ من أروع مآ يكون عمري مآ وآصلت على منتج وحرصت عليه مثل حرصي عليها إلى درجة استعمالي فيها يومي بعد كل حمآم واللي لآحظته بأمآنه وصدق التصبغ والاسمرار اللي كآن ببطني وأسفل الظهر خف كثيير وبدآ لون جسمي يتوحد والأكزيما اللي كنت أعآني منها واثآرها اللهم لك الحمد في تحسن وآضح وصآيره بشرتي طريه ونآعمه زي البيبي وكثير سألوني عن سر هـ التغير ببشرتي وباذن الله رآح أوآصل باستخدامها على أمل تروح السترتش مآرك لأني الحين لي شهر ونص استخدم الزبدة ولآحظت الطرآوه مرره بجسمي وبالنسبة لعلامات التمدد مآ اقول انها راحت 100% لآ والله بس ترطبت المنطقة والعلامات خفت بنسبة 15% تقريبا وانا باذن الله مواصله عليها لين 6 شهور لين تختفي بالمرره والله ينفع بها ويجزيك عني خير الجزآء :26:

وبرضو استخدمتها لأختي الصغيره في منطقة البامبرز وكآنت أختي تعآني من أكزيمآ وطفح والحمد لله نفعت معها وارتاحت مع اني مآ سبق وأحد قالي حطيها بس يوم شفتها نفعت لأكزيمتي قلت أكيد دآمها طبيعيه بتنفع أختي وان مآ نفعتها ما راح تضرها ان شاء الله

عموماً مشكوره يا الغالية ولك صآدق الدعوآت في ظهر الغيب باذن الله :26:
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الروووح
الأخت buypay مشكووووووووووووووووووورة على الزبدة صراعة روعة وصلتني في الموعد بالضبط

وإستخدمتها فعلا تحسينها طبيعية 100% وتصلح لكل أماكن الجسم خصوصا إحتواءها على فيتامين A و E

وإستعملتها حتى لشعري خيااااااااااااال خياااااااااااال

وحتى ولدي فيه أكزيما إستعملتها

بإختصار هو لازم يكون بكل بيت لجميع الأغراض

وماشاء الله تبارك الله للوجه ممتاااااااااااااااااااااااازة وتصغر وتوحد اللون

أتاريهم مو هينين هالأفريقيات ههههههههههههههههههههه

.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنياء فانيه
ماشاء الله

أختي أشكرك من كل قلبي

فعلا بيضت بشرتي وصار وجهي مشدود

واأختي جربتها على بطنها ماشاء الله والله ماصدقت

راااحت كل الخطوط وصاار مشدود وأبيض

أشكرك أختي

وراح أجربها ان شاء الله بشعري

.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ...........................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين اللجين
يالغاليه يسعدني ويشرفني التعامل مع الناس الذوق مثلك اسلوب وصدق وامانه

الزبده رووووعه قليله عليها لان هذي الي انا ادور عنها من زمان والكميه حلوه والسعر احلى (بس هاه انتبهي ترفعين سعرها علينا ههههه)
المندوب قابلنا بالوقت المحدد واستلمنا الزبده لا وازيدكم من الشعر بيت ؟؟؟؟؟؟؟عطا بنتي هديه
تسلمين والله ترى العايله الكريمه كلها ناويه تتعامل معك
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..............................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتاجا
مساء الورد اختي .....
buypay
يعطيك الف الف الف عافيه انا اخذت منك قبل فتره
بصراحه جناااااااااااااان اختي روعه ما ادري وش اقول هي تفتيح
هي نعومه هي ترطيب حتى التشققات خفت حيل حيل
وامس طلبت منك مره ثانيه وانتظر ردك يعني بأختصار
زبونه دائمه لك أن شاء الله حبيت اذكر التجربه حتى خواتي يستفيدون
دمتي بكل الود ( افراح العتيبي)

.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .........................
شوق العسوله
شوق العسوله
اب