sh59ya mjhola
sh59ya mjhola
زي ما قالو اخواتي ما ازيد عليهم

الترتيب والتنظيم ووضع خطه وجدول بيساعدك كثيييييييييييييير وان شاء الله بتكوني مرتاحه لانها مرتبه ومنظمه ولا راح تنسي شيئ

بس اهم شيئ بشرتك و شعرك اهتمي فيهم لانهم اساس الاشياء كلها خلصيها هم الي يبي لهم 4 شهور كامله

ولاتنسين الاشياء الاساسيه الي هي (القاعه والكوافيره والمصوره والفستان)<<لآن هذولي لو ايش لازم تحجزينهم قبل عشان لايكون عندهم زحمه ولا يقولو لك مشغولين على يوم فرحك

والباقي كله انتي بتقومي فيه يعني يمديك تخللصين وترتاحين

اصلا اذا على لبس البيت والاشياء هذي السوووق مليآآآآآآآآآآآآآآآآنه منه بتخلصين بيومين

اطلعي من العصر الى 10 الليل والله يا بتخلصين نص جهازك كل شيئ صار موفر والمولات تلاقينها جمب بعض الجدار بالجدار

لين خللصتي من الاول اطلعي لـ الثاني

يعني يمديك تفرين سوقين 3 في اليوم

لا تتصيعبين الشيئ ولا تكبرينه انبسطي بالتجهيز وعيشي ايامها ترآآها لها طعم خآآص والفرحه مره وحده

نصيحه عيشي فرحتك بتجهيزك وخلك سريييييييييعه لا تترددين ابدا شيئ عجبك خذيه وامشي

بس لازم تحطين ميزانيه والعدد زي الملابس الداخليه وعددها والبجامات والقمصان مثل كذا

ادري طولت هررررررررررررررج عليك بس بجد انا استفدت من المنتدى

وعلى فكره انا لسى ماتزوجت ولا عندي خوات اكبر مني بس استفدت حيييييييييل واخذت فكره

ادعي لي ومن يقرآآء ردي يدعي لي بالستر عاجل غير آآجل والي ببالي يتحقق الشهر الجاي او الي عقبه

ياربي ياكريم حقق ما اتمنآآه يارب

بالتوفيق و1000 مبروووك
اي سؤال انا حاظره ع الخاص
££7ddy-Classy££
££7ddy-Classy££
ماشاء الله تبارك الله

اللللف اللف مبروووك الله يسعدك ويهنيك

إن شاء الله البنات يفيدونك
اميرة بأخلاقي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1831674&page=5

شوفي الرابط و ادعيلي
دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
لو تبغين انا عندي بدلات وفساتين نا عمه وفساتين فخمه ابيعها بسعر بسيط ترى كلهم على لبسه وبعضهم لبستين راسليني خاص