ضيوفة

ضيوفة @dyof

عضوة جديدة

كيفية خياطة الصدرية للفستان لتعطي هذا الشكل

الخياطة والتطريز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم
وايش اخباركم
عندي استفسار اتمنى القى الحل من عندكم نشوف الفساتين في المحلات تكون صدرية الفستان واقفه كانها محشية بقماش او خامة معينة وكانها مستطيلة ومااقصد حشوة الcup اللي تكون دائرية لا اللي تعطي هذا الشكل للفستان

صوره مخالفه رجاء طمس الصور
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

al_3sfoora
al_3sfoora
هذا يا قلبي ما اعرف اسمها بس شكلها مثل الاعواد النحيفه تحشى مكان الخياطه .. مو عالافه كيف اوصفها )

يعني في الجوانب ومكان البنس في الصدريه

عشان نخلي الصدر واقف

ان شاء الله فهمتي
قيود الازهار
قيود الازهار
لعيونك رفع
al_3sfoora
al_3sfoora
هذا يا قلبي ما اعرف اسمها بس شكلها مثل الاعواد النحيفه تحشى مكان الخياطه .. مو عالافه كيف اوصفها ) يعني في الجوانب ومكان البنس في الصدريه عشان نخلي الصدر واقف ان شاء الله فهمتي
هذا يا قلبي ما اعرف اسمها بس شكلها مثل الاعواد النحيفه تحشى مكان الخياطه .. مو عالافه كيف اوصفها...
ضيوفة
ضيوفة
هذا يا قلبي ما اعرف اسمها بس شكلها مثل الاعواد النحيفه تحشى مكان الخياطه .. مو عالافه كيف اوصفها ) يعني في الجوانب ومكان البنس في الصدريه عشان نخلي الصدر واقف ان شاء الله فهمتي
هذا يا قلبي ما اعرف اسمها بس شكلها مثل الاعواد النحيفه تحشى مكان الخياطه .. مو عالافه كيف اوصفها...
هو هذا اللي انا اقصد ابغا اعرف اسمو لاني اذكرتوا لمن شوفتو في برنامج على lbci ايام برنامج fashion و كانت تجي على شكل بكره يمكن لكن كل ماروح محل اسالو عنه مايعرف حى في جده الهنداوية ياريت اللي تعرف الاسم تكتبها هنا
ضيوفة
ضيوفة
هو هذا اللي انا اقصد ابغا اعرف اسمو لاني اذكرتوا لمن شوفتو في برنامج على lbci ايام برنامج fashion و كانت تجي على شكل بكره يمكن لكن كل ماروح محل اسالو عنه مايعرف حى في جده الهنداوية ياريت اللي تعرف الاسم تكتبها هنا