أم عبدالملك***
أم عبدالملك***
السلام عليكم
مسااااااااااااااااااء الخيرات والليرات على كل الحبوبات والعسولات الموجودات والغايبات
تراني متابعتكم أول بأول لكن بالجوال لأنه خفيف وسريع ولاأحب أردبالجوال
ومافضيت أدخل وأنزل يومياتي الا الحين
بسم الله
-صحيت الفجر صليت وأعطيت بنتي فطورها صحيت معايه وقلت أرجع أنام لكن للأسف كعادتهامزعجة كل ماطرى في بالها شئ صحتني ماريحتني الله يصلحها في الأخير استسلمت وصحيت وصحيت أخوها
-أفطرنا وبعدها كررررررف على طول
-بدأت بغسيل سجادة صغيرة وسخها ولدي أمس وكان من حسن حظها من زمان ودي أغسلها وماتيسرت

وجاني اكثئاب يوم تذكرت ان الغسالة خربانه والغسيل ملطوع في انتظاري
القهر انها ماخربت الابعدمارميت الملابس فيها وفرت فرة صغيرة تورطت في الملابس
وأكره شئ على نفسي أغسل بيدي والمشكلة كثير
قلت يابنت لاتغسلينها بعدين يماطل أبوالشباب ومايصلح الغسالة بسرعةوخليتها قدامه هههههههه(كيدالنساء الله يكفيكم شره)
لكن رجعت في وجهي قولوالييييييه؟
العمال اللي عندنا قالوا مانعرف نصلح اتوماتيك (ضريبة القرى الله يرزقني الصبر)
وحاول يصلحها بنفسها مانفع قلنا نخليها الى اليوم عساها ترضى عنا ومافيييييش أمل
وماعندنا حل الانشيلهانوديهاالشركة
أضطريت طبعا أشمر عن ساعدي وأغسل وشكرت الله ألف مرة على نعمة الغسالات والنشافات وهذي غسالتي الجديدة جربوها صدقوني تطلع الملابس أنظف من المراية

وبعدها طلعت السطح مع الصغار منها أشمسهم صارت الأجواء رووووعة ونشرت الفرشة أما الملابس ماقدرت لأنه هواء وخفت تطير
نسيت شئ اسمه نشر ملابس مع النشافة الله لايغير علينا

وضاع وقتي معاهم (هروووووب من الكرف )
وهذا الكابتن ملوك يوريكم مهاراته أمس شيخ واليوم كابتن (بالله دعواتكم له يابنات ان الله يغنيه عن العملية عنده انحناء في الركبة وقالوا احتمال كبير يحتاج عملية الله لايحوجه لها قولوا آميييييين )

وهنا البرنسيسة ليونه مع جملها وأرنبها وسواليف الصباح

جلس ملوك يعيدذكرياته مع عربيته المهجوره في السطح

رجعت لقيت لينا رابطه حيواناتها في الحديد عسى ماشر على بالي خايفه يطيرون
يوم سألتها :ليش رابطتهم ؟
قالت :علشان أزين السطح _______فطست من الضحك قلت والله ماتنلامين السطح ناقصه ديكورات ههههه

وبعد مانزلنا سبحتهم ولبستهم وقصصت أظافرهم وتوقعت ينامون وأروق على شغلي مانفع مقاومين الى الحين الله يهديهم
بعدها قمت على الدولاب (مخزني الصغير)اللي تركته أمس وكملته
وهذي صورة الجهة اليمين
قبل طبعا

وهنا الجهة اليسار

أم عبدالملك***
أم عبدالملك***
وأحلى شئ في هذا الدولاب مريحني من الدفايات والمفارش
نظفت الدفايات ودخلتها بعدين غطيتها بكراتينها الى الشتاء القادم اذا الله أعطانا طولة عمر

ودخلت معاها مخدات الضيوف قليلة (ماعمره زارناالاخاله وزوجته ساكنين قريب منا )
وكمان بطانية في كيس وكرتون كمبيوتر عبيته ألعاب زايدة للصغار مايتوقعون مكانه ههههه

وبعدين نظفت الجهة اليمين رف رف
وهذا الرف الأول فيه شراشف ومفارش وماكينة خياطة صغيرة

والرف الثاني دعاسات الحمامات الله يكرمكم ومكوى زايد وبعض الأغراض

والرف الثالث مليان أشياء زايدة (ملابس على شرايط على علب )لاقدرت أتصدقها ولاقدرت أرميها قلت أحتفظ فيها يجيها يوم وماأدري متى عدت السنة ولاجاء هذا اليوم أكيدفي الأخير على الزبالة

والرف الأخير فيه تحف زايدة من شقتي السابقة بعضها مالقيت مكان يناسبها وبعضها ماجا وقتها للتعليق (سراحتى عندالتحف)

وهذا الحاصل النهائي وان شاء الله في المستقبل استغله وأرتبه أفضل من كذا أحس اني مااستغليت هذا الدولاب صح

بعدها صليت الظهر وجاب زوجي أغراض وخضار رحت رتبتها
وحبيت أوريكم طريقتي في حفظ الخضار وأتوقع الغالبية يطبقونها
أجيت حافظة بلاستيك وأبطنها من كل الجهات بورق السندوتشات وأغطيها
تنحفظ مالايقل عن 3أسابيع اذاموأكثر
هذا الفلفل البارد

وهنا الخياروالجزر وتناسب كل أنواع الخضار ومع الورقيات أحلى

وبعدها تغدينا وخلصت اللي في يدي وجيت أنزل وأحمل الصور بعدين صليت العصر وغيرت للصغار ونزلتهم عندجارتي جننوني على بناتها من الصباح ورجعت أكمل يومياتي وأنزلها
ولي عودة ان شاء الله مع الردود

جمر الغضى
جمر الغضى
الله يمسيكم بالخير جميعا اليوم صحيت الساعة 8ونص بالشديدالقوي الصغار ماريحوني فكيت الريق على خفيف وعلى طول عبيت الغسالة ورميت الغسيل اشتغلت دقيقة وطفت وكلما أشغلها نفس الحركة جاني احباط شدييييييييييييد قلت يالله صباح خير والله الى الحين الغسيل في الغسالة انتظرها تحن عليه وتشتغل وان شاء الله العصر يجيب زوجي أحديصلحها وأنا السبب يوم نظفت الحمام عميق طشطشت مويه كثير وشكلها ماسلمت أكره شئ اذا تعطلت الغسالة أوانقطعت المويه بعدها حطيت حرتي كلها في غرفة الألعاب وانتهيت منها باقي دولاب التخزين وأحاول أكمله اليوم زهوده –الله يسلمك يارب فرحتيني يوم لقيت أشياء حلوة عندأوكايدي وتراني زي الباكستانيه والهنودماأشتري الافي التخفيضات هههه لكن كل ملابس في موسمها أما اشتري للشتاء في الصيف ماعمري سويتها للأسف و الأعيادهي اللي أتورط فيها أشتري غالي وأنا واثقة انه نصب عيني عينك ومشكورة على أفكار الترتيب استمتع بأشكالها على أمل ان أولادي يصير عندهم غرفة دمعة حزن الله يعطيك العافية ويشفي أولادك شكل مناعتهم ضعيفة الله يعينك اسألي أكيدتلقين حل أم أصاله الله يعطيك العافية يارب ويسعدقلبك ويجزاك خير على الفوائد بدوية الله يقويك ويبارك لك في صحتك وفي جوالك وشهيتيني للكيك تسلم يدك أم ريما سلامة ولدك والله يعينك اذامرضوا الصغار الوحده ماتقدر تسوي شغله سنعه ويعطيك العافية على الشغل والصور الحلوة وأعجبني ترتيبك للحمامات ذوق وأنيق وريحة الانتعاش وصلت الى عندي وغرفة الصغار كمان تهبل ماشاء الله تبارك الله أحس ترتيبها مهلك الله يعينك وأعجبتني الرفوف اللي عند سريرسوسو رووووعة -ان شاء الله تشوفين غرفة صغاري وتعرفين الفرق مريحة نفسي من كل شئ ههههههههههههه (أثرك طلعتي عجوز شهباءوأنا منخدعه فيك طول الوقت على بالي البرنسيسه أم ريما خخخخ وبالانقليزي ZZZZ) أم القمر لين الله يسعدقلبك ويعافيك يارب ستايلي غير الله يكتب أجرك ويجزاك خير على الروابط اللي تحطينها والحمدلله حلقي خف لكن لازم مع تغير الجو أم الجود الحكم اللي نقلتيها جات في الصمييييييم الله يسعدك ودي أبروزها وأعلقها والله يشفي علاوي ويعدي هذه المرحلة على خير وتراني أخس منك حتى الحليب نسيت كيف يسوونه صموته عظم الله أجركم وغفر لميتكم اسأل الله لي ولكم حسن الخاتمه والثبات على الدين أم الرسام نورتي الملف الله لايحرمنا من فوائدك ويجزاك الخير وكل الكلام اللي كتبتيه أحتاجه غالبا للتذكير مع الشغل والأولادأنسى حتى من نفسي هنادي كلماتك جدا مؤثرة أحسك انسانه مرهفة الاحساس جداجداجدا وهذا الشئ متعب الله يعينك وأتوقع انه في ظروف كثيرة صادفتك في حياتك زادت حساسيتك وخوفك لأني أشوف نفسي بعدماجوني أولادي زادت حساسيتي ومو زي قبل يوم كنت بنت جمر الغضى أخيرا وثقتي شغلك بالصور الله يعطيك العافية وترى دمج غرفتين متعب جدا مجربة من قبل الله يعينك ان شاء الله ليناتو المعلومات اللي كتبتيها خطيييييييييييرة ربنا بس هو الحافظ جوى الحب الأول (اختاري اسم دلع نكتبه اسمك طويل يخلص علينا الحبر هههههه)-والله يسلم قلبك ويعافيك ومبروك تعديل الكنب حزنتيييييني على الهندي مع انه يستاهل أناسويت جلسة الشهر الماضي وانصدمت انه مو نفس اللون ولاالموديل لكن طلع الغلط مني أنوار المحل خدعتني والموديل مشيناه ماطاوعتنا قلوبنا نتعبه الغبي لأنه أقنعنا انافهمناه خطأ قهر والله أم الفتيه الله يعطيك الصحةوالعافية طلعتي فنانه (في كل شئ ماشاء الله )اللوحة رهييييييييبة وش كان تخصصك ياحلوة ؟ لي عوده مع الصور
الله يمسيكم بالخير جميعا اليوم صحيت الساعة 8ونص بالشديدالقوي الصغار ماريحوني فكيت الريق على...
ياحياتي ع امهاتنا .. اكيد هم اللي سنعونا ولا ماشفتينا بالهمم :icon31:..ليت امي عندي كاان كل يوم اخليها
تجي تهزئني ع شان
اتحرك شوي ،،بس انا بمدينه وهي بمدينه :icon36:

،،

الله يعافيك يااارب ويسلمك:biggrinlo
والله يعافيك انت بعد ع اليوميات الخفيفه اللطيفه مثلك

اللحمدلله كويس انكم رجعتوه وان شاءالله يزبطه ,,والله يعطيك العافيه ع اليوميات

جمر الغضى ماشاء الله عليك الله يبارك فيك ويهنيك ياقمر وهذي لك

وااااو اش الحركااات زهوده لا لا كثييييير هالمرة طقم ..المرة الثانيه ايشش لي:redface:>>بريئه

ايو الله الحمدلله ’’شايفه يام ملوكي>>حلو الدلع,,
واخيرا كتب الله علي ان انزل بعد جهد جهيد بس شوفي الكسل متاصل الى الان مانزلت شغل امس ولا اليوم:blink:

,,,ومشكلة الغساله ,,الله يعينك والله من جد اسواء شي لانقطعت المويا ولا خربت الغساله ولا خلاص الغاز تبع الفرن
انواع الطوارئ بالبيت,,
.
.
برب:p
محتاره1
محتاره1
السلام عليكم
كيفكم ياحلوين
اليوم قمت بحمله على الالعاب وفرزتها رتبت الكتب والقصص
طبعا عندي غرفة تخزين وخليت زاويه للا لعاب
وهذا فيه كرتون خاشته :angry2: كل ماطلعت لازم لعبه للمحروس
الله يهديه
بس ناقص رفوف ان شالله اجيبها ترتب اكثر

اخليكم مع الصور تحكي
قبل:22:

100_8690

100_8692

100_8700

بعد

100_8699

100_8703

100_8705

هاه عجبكم

وهذا الحلى لعيونكم:p

100_8666

ام ريما...ماشالله عليك شغل سنع

ذاهبه...ام الفتيه...اصاله ...بدويه...
ماشالله عليكم الله يعطيكم الصحه والعافيه
ام عبد الملك...ماشالله طريقه حلوه للخضار
والله يخلي لك اولادك ويشفي ملوكي
زاهده..انا ابغى درع من ذهب:hahaha:
وام الحلوين ..منوره ياعسل
الصمت...الله يعافيك
كرامتي...حلوه طريقة لف الملابس احب هالطريقه

والبنات كلكم الله يعطيكم العافيه
جمر الغضى
جمر الغضى
بسمات الله يحيك ويعافيك وكلنا عندنا عرق بس عسى مايجي
انا الاسبوعين ذول زيارته كثييير ولاشكله مطول الاخ ..
اشرقه رووح الله يحييك بيننا ويقويك وتبدي معانا..
ام الفتيه اللوحه روووعه ,,وماشاءالله شكلك فناااانه يالله يالله روحي جيبي اللوجات الثانيه و
خلينا نشوفك مواهبك المدفونه..
ليناتو الله يعطيك العافيه ياقمر ..
غيداء صلاح ماشاءالله تبارك الرحمن ايش النظافه والنشاط الله يقويك
ويتمم لك الهمه والنشاط,,
ام نهى الله يعطيك العافيه من جد جو امس كان غبار بس اليوم الحمدلله حلوو,,الله يعين والله الشغل مايخلص
هنادي الله يعطيك العافيه ويقويك يارب,,بس ايييش التعذيب
هذا ايش الكيكه الخطيرة هذي لي نصيب ولا راحت علي..
بالنسبه للرخامه بصراحه ماادري كيف شكلها لانيمحسوبتك ماعنده سبلت’’بس اذا هو زي قطعه الرخامه حقت المطبخ
ماافي احسن من 409 ممتاز للدهون والغباروالبقع الصعبه..
دمعه حزن ماشاءالله تبار الرحمن روووعه ترتيبك الله يحرسك يارب
وشنطه العده هذي حكايه ثانيه عند زوجي هوااايه يحب يجمع الاشياء اللي زي كذا
بدويه ماشاءالله تبارك الله ايش الحركات ياخطيرة انتي
نظافه ,وطلعه,وقهوة>>بونكس ع غفله
لا لا ماشاءالله عليك سنعة بكوووول حااقه>>على قولة اخونا المصريين الله يخليهم.
ذاهبة الله يعطيك العافيه يارب
بس قهر بعض الصور مو طالعه كان ودي اشوف السلال...
بيتي حياتي لاتطولين ننتظرك ...
ام ريما ماشاء الله تبارك الرحمن
الله لايضرك ايش النشاط دا كولو’’
شغل ونظافه وبخور<<اعلان اخر من بونكس ماسك معي الصابون اليوم مادري ليش..
بس صوووح حبيت اسالك ايش الحمرهذا يعني زي المكسرات ’’شدني شكله,
ام حمودي عظم الله اجرك وغفر لميتكم وجعل مثواه الجنان,,
وننتظرك يالغلا,
كرامتي عاليه الله يسلمك ويعافيك
ع فكرت التطبيق من جد رووعه وتعطي شكل مرتب.
ام الحلوين مبروووك اشتغل النت خلاص نافيه عذر لازم نشوفك كل يوم>>برااأ
جوي ولو اكيد انك خفيفه ولطيفه ولا بعد ظريفه ايش تبيغن بعد..
فتفتوته الله يحييك بينا ,ويالله خليك انتي اللي تشجعينا ياعسل
دمعه حزن من جد فكرت الملتقى حلوة بس اخاف كذا راح نخلي الشغل ونقعد ع الملتقى خخخ
ام نهى رووعه تنظيفك للفرن كانه جديد
ام اصاله ترتيبك روووعه الله يقويك ماشاءالله تبارك الرحمن.
ام الفتيه ماشاءالله تبارك الرحمن ايش السناعه هذي الله يهون عليك
يارب
تدرين انك اكثر وحده تخلي النشاط يدب في نفسي ,,قةلي ليش ’’كاني سمعهتك تقولي ليش
لانك حامل وبالتاسع =يعني ثقيله ومع ذلك تقاومي وتقومي يابنت خفي ع روحك اخاف تولدي قبل لاتكملي ..
ماعليك مني هذي نصيحه الكسلانين امثالي’’الله يحرسك ويقويك ماشاءالله تبارك الرحمن
والله انتقد نفسي بشده وانا اشوفك شغلك الله لايضرك ويحفظ يارب..
ام ملوكي الله يعطيك العافيه يارب مشكله الغساله مشكله
ان شاءالله تتصلح كلو ولا الغسيل والله يعينك
ويخلي لك ملوك ويشفي ركبته طيب ماجربتو الطب الشعبي’’

ياحياتي هههههههههههههههه والله فطست ضحك لما شفتهم مربوطين على بالي مثل ماقلتي لالا بس بنوتك عنده خيال اوسع
يعيني تحب الترتيب مثل امها هههههههه الله يفحظهم ويخليهم لك

برب راح انزل يومياتي <<بدري