الم الغرز بعد الولاده

الحمل والإنجاب

السلاام عليكم جميعا

الله يسعد اللي تساعدني بمعلومه مفيده انا طبعا مو حامل ولاعلى وشك ولاده انا خلاص عدت ايامي المتعبه

والحمدلله وربي رزقني باجمل هديه بالكووووووووووووون ياربي لك الحمد

ولاكن اختي بكريه على وشك ولاده الله يسهل لها ولجميع المسلمات بس مابديها تعاني مثلي انا تعبت من الغرز

بشكل فضيع والله فياليت اللي تعرف اشياء تخفف الم الغرز وتساعدها على التام الجرح بسرعه تدلني والله انا

مابغاها تذوق اللي انا ذقته على فكره انا جربت غسول المره والبيتادين والديتول وكل شي قالو لي عنه ولاكن

ماستفدت بس الحمدلله على كل حال كل شي بأجره بس بدي من ذوات الخبره الاشياء المناسبه لتخفيف

من الم الغرز ولكن خالص ودي ودعوه بظهر الغيب.
10
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
انا ياعيوني استخدم غسول اللي كرتونه بالوسط لونها فوشي والعلبه اللي عاليسار

مررررررررررررررره رووووووووووووعه

وكمان مرهم روعه نسيت اسمه
اهم شي تغسل بالمره بعد
غررروب الشمس
غررروب الشمس
اولا تنتبه من التنقع في المويه والملح وتستخدم كلوتات الدوره اللي تنباع في الصيدليه اضمن لها من ناحيه النظافه وتقلل الحركه اول اسبوع من الحركه وتتجنب العطور لانها تجيب الشمم وتشرب الكمون زين للشمم وتستخدم المضاد لازم علشان مايجيها التهاب
انا وصفه لي الدكتوره ميبو مع كريم فلامجيل مره امسح بهذا والمره الثانيه بذاكوتبتعد عن الناء والملح تخليه بعد اسبوعين وتلم ارجولها
زين مو تربع
وتحافظ على نظافه المنطقه يعني تهتم بتغيير الفوط الصحيه علشان ما تتكاثر البكتيريا
دعواتك لي
ام إيلان2010
ام إيلان2010
غسووول المرره... مرره حللو اتنقعي فيه...وكريم ميبوو...
عاشقة تراب الجنه1
الىوصفته انامل ناعمه حلو خل اتغرق الفوطه فيه راح اتحس براحه عجيبه
والغسول اذاحبت مره وملح فارسى وتداوم على المضاد بمواعيده والله انى اذكر لاحسيت بالم اكون ناسيه المضاد مدة ساعه وهومهم لمساعدتها على الشفاء وعليها بمرقات اللحم الدجاج ماينفع النفاس
مـايــــم
مـايــــم
الدكتورة قالت لي كريم ميبو وتنقعي في موية دافية ووبس

المرة ما تنفع فالأيام الأولى لإنها بتشد الخيوط واللحم ما بعد ألتأم

والحمدلله اترحت عليها كثير..