يممممه قمل؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يممممممه شفت ابني من يومين قايم نهش براسه قلتلو اليوم تعا لشوف شو في براسك ويا عيني منا منظر انفجعت مليان قمل بعيد عنكم:(
شو الحل انا طرت عالصيدليه واعطتني ماوس قبل الحمام عشر دقائق وقالتلي بعيدو بعد اسبوع وعملتله بس بعدين فتشت ولقيت بعد في كتير وسرحته بمشط الناعم ونزل وضل في كتير ولما اجا ابوه خليتلو يحلقو عالصفر حرام حرقلي قلبي صار يبكي عا شعراته
هلاء انا خيفانه يضل فيه عملتله مره ورح عيدو بعد اسبوع بس مش مقتنعه بهالعلاج بتذكر من زمان نحنا وصغار كانو يحطولنا كاز :42: بس هون ما في كاز هلاء شو بسوي
نصايحكم قبل ما تنشتر العدوى بالبيت شو بعمل
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساحرة الانظار
الله يعينك انا جاء في بنتي الصغيره ومافاد الا خلطة الصابون بزيت الزيتون الله يعطي صاحبتها العافيه سوي بحث وتحصلينها
دلوعة اميرها
دلوعة اميرها
روحي الصيدلية وطلبي شي للقمل مره اختي جاها بس ابوي راح الصيدلية اعطاه مثل البخاخ و**** ماعااد رجع لها

TAI CHI
TAI CHI
خلاص يا قلبي مادام ولد هينه والله

احلقي له زيرو وبس

ونظفي كل ملابسه وسريره وانتبهي من العدوى لاخوانه
@بنت الزعيم@
@بنت الزعيم@
على الزيرو وخلاص
،،،لمعة ألماس،،،
الله يعين حتى انا هالاسبوع لقيت في راس بنتي بس القمل راح باقي بيوضه ولي الحين اربع ايام كل يوم اروشها وامشطها ويخف عن اول بس ماااايختفي
شوفي حبيبتي بلللي شعر بنتك بعدين حطي عليه هالخلطه فنجان تايد وفنجان زيت ودلكي شعرها بعدين اغسليه وارجعي حطي عليه بلسم واخلطي ملعقه خل مع كاس مويه وكبي الكاس على شعرها بعدين امشطيه بمشط اسنانه متقاربه راح ينزل بإذن الله أستخدمت اكثر من خلطه وهذي أحسن وحده خف اللي في شعر بنتي عن اول بكثير
وهالخلطه اخذتها من وحده من البنات الله يعطيها العافيه مني فاكره أسمها
الله يشفي ولدك وبنتي ياااارب