سنوبل

سنوبل @snobl

محررة فضية

دورتي يادورتي.... آآآآآه يابنات نفسيتي دمار ... ادعوالي اكون حاااااامل الله يخليكم

الحمل والإنجاب

:(:(
دورتي جننتني:angry2:
مرحبا حبايبي

اكيد الكل صار عارفني من كثر مااكتب مواضيع عن دورتي تاخرت وقولولي انا حامل ولا لا وكلها طلعت اوهاااااااااااااام:09:

قصتي للي مايعرفها طبعا انا كنت مركبه لولب هرموني لمدة 3سنوات ونصف وشلته وجلست بعده 6شهور وانا دورتي تتاخر كل شهر ولخبطه وجننتني عاالاخر وبعد معاناه الحمد لله انتظمت دورتي ولمدة 3شهور كانت تنزل بنفس اليوم بس ماصار حمل وروحت للدكتوره سوت لي سونار وتحاليل هرمونات وقالت كل شي طبيعي بس بنجرب تنشيط التبويض هالشهر عن طريق الكلوميد ونشوف وقالت لي استخدمه من خامس يوم الدوره وانتظرت الدوره عشان تنزل وابدا العلاج لكن اليوم كملت 5ايام متأخره علي ولانزلت وعندي مغص غريب مختلف شوي عن مغصها ييجي ويروح يعني يشد معي نص ساعه بعدين يروح وكدا :angry2:ولاعندي ولاعرض تاني الا امس جتني شوية لوعه وراحت وايش كمان المنطقه عندي جافه مرره واحسها ضيقه اكثر وامس جاني الم بصدري قوي واليوم مافي اعراض وسويت اليوم اختبار منزلي وطلع سالب
طيب ايش المشكله انا كانت تتاخر الدوره معي عشان هرموناتي ملخبطه من اللولب بس الحين الحمد لله هرموناتي مضبوطه والدوره انتظمت ليش رجعت تاخرت من جديد:(
انا هالشهر شربت مراميه من بعد ماخلصت الدوره لمدة اسبوع تقريبا هل ممكن تكون تأخر الدوره؟؟

اوهل ممكن يكون حمل ومابان؟
طيب انا بحملي بولدي بان الحمل بعد ماتاخرت الدوره بيومين

يارب يكون حمل
الله يخليكم ادعوا لي اكون حامل وارتاح من العلاجات ياااااااااارب
يارب اكتب لي الحمل السليم التام انا وكل من تتمنى الحمل ولاتذوق احد طعم الحرمان من الذريه يارب ياكريم
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m*mm
m*mm
يارب بس انتي طولي بالك ولاتكوني قلقة

انا حاسة انك حامل
سنوبل
سنوبل
m*mm m*mm :
يارب بس انتي طولي بالك ولاتكوني قلقة انا حاسة انك حامل
يارب بس انتي طولي بالك ولاتكوني قلقة انا حاسة انك حامل
ان شاء الله ياقلبي
المشكله مافيني صبر:(
مشكوره
مملكتي عائلتي
ان شآءالله حاامل اختى بسس استنى اسبووع وحللى دم
نوفاتيك
نوفاتيك
حتى أنا حاسه إنك حاملإن شاء الل دامك أخذتي منشطات

مع إني ما أنصح فيها أبدا ً دامك حملتي قبل طبيعي

ليش المشطات صديقتي عندها طفلين وحطت لولب 4 سنين ,,,ماحملت بعد مافكته إلا بعد أكثر من 8 شهور
غلاااااااي امي
ربي يكتب لك اللي فيه الخير