ثلجة مقلية
ثلجة مقلية
عبير الخير اول شي ابغي اجيكي اذا انتي في الرياض ...... ابقوللك وشو الي يريحني بصالونات اولا يسون عروض جب وتبطي سنيين وهذا التكنيك اتبعوة مشاغل صغيرة والحين صار لها اسم كبير مثل مشغل لبني ومشغل العنود ...<<ياحلو الرخص المعقول انتي ماتخسري وانا كازبونة ما نجلط من الاسعار ههه
الديكووووووووووووووور ثم الديكووووووووووووور يكون مودرن ويوحي بلفخامة والوسع يعني المكان يعطي راحة ااذ كان وسيع
لازززززززززززززززم يكون فية زاوية او في ركن المشغل للكوفي بانواعة والكروسان والحلويات والمشروبات الغازية والمووووووووية وتكون اسعارة الطبيعية الي موجودة مهوب الموية بريالين والببسي يثلاث ريال <<بعد الاستشوار الوحدة ينشف ريقها ههه
واااااااااهم شي الحمممممممااااااااااااااااااااااممممممممم تكون فية عاملة تكرفة كرف وتمسح البلاط من الموية
النفسية مهمة للعاملات انها تعامل الزباين زين ما زين مهوب تنافخ تقل الواحد يشحدهااااا
ولازم تتتحري الدقة يعني كل وحدة بحجزها تدخل وكل وحدة معها تكت من الكمبيوتر شوفي اكثر المشاغل كذا مهوب الدعوة سري ولطش وهواش الزباين ثمن تطب راعية المشغل وتفك الاشتباك ههه وتصير حلبة مصارعة سبحان الله الموضوع هذا يخلي الزباين يقرفو من المشغل ولا عاد يجونة من الازعاج
اةةةةةةةةةةةةة لا انسي تلفزيون بلازما وشاشة كبيرة وتوجد قنوات اسلامية وقنوات اطفال فقط علشان ماتشيلي وزرهم وذنبهم ..مثل مرة دخلت صالون افراح البدور وكلة مصريات والعصر ياذن وصوت القنوات الموسيقية ترقع رقع وياويل الي نفك فمها وتقول لا.... منها ماجيتهم ابد ابد والي يسالني اسبهم سب حماااااار
وووووووووو ولله نسيت اشياء <<< مفتوح قلبي وموجوع من معاملة بعض الصالونات القشرا
واخيرا اوصيكي اختي امنعي قص البوي والقزع والنمص مثل مشغل شيفون سبحان الله بدت بمشغل صغير وضيق وشوفي كيف الله بكم سنة فتحها عليها
توفيـ~..
توفيـ~..
نفس اللي قالوه
عبير الخير
عبير الخير
يعني بصراحه والله مو عارفه كيف اشكر كل من كتب لي
الله يجزاكم الجنه يارب
ملاحظاتكم كلها نسختها وبنفذها كلها
مشكورين جميعا
وبانتظار المزيد
عبير الخير
عبير الخير
عبير الخير اول شي ابغي اجيكي اذا انتي في الرياض ...... ابقوللك وشو الي يريحني بصالونات اولا يسون عروض جب وتبطي سنيين وهذا التكنيك اتبعوة مشاغل صغيرة والحين صار لها اسم كبير مثل مشغل لبني ومشغل العنود ...&lt;&lt;ياحلو الرخص المعقول انتي ماتخسري وانا كازبونة ما نجلط من الاسعار ههه الديكووووووووووووووور ثم الديكووووووووووووور يكون مودرن ويوحي بلفخامة والوسع يعني المكان يعطي راحة ااذ كان وسيع لازززززززززززززززم يكون فية زاوية او في ركن المشغل للكوفي بانواعة والكروسان والحلويات والمشروبات الغازية والمووووووووية وتكون اسعارة الطبيعية الي موجودة مهوب الموية بريالين والببسي يثلاث ريال &lt;&lt;بعد الاستشوار الوحدة ينشف ريقها ههه واااااااااهم شي الحمممممممااااااااااااااااااااااممممممممم تكون فية عاملة تكرفة كرف وتمسح البلاط من الموية النفسية مهمة للعاملات انها تعامل الزباين زين ما زين مهوب تنافخ تقل الواحد يشحدهااااا ولازم تتتحري الدقة يعني كل وحدة بحجزها تدخل وكل وحدة معها تكت من الكمبيوتر شوفي اكثر المشاغل كذا مهوب الدعوة سري ولطش وهواش الزباين ثمن تطب راعية المشغل وتفك الاشتباك ههه وتصير حلبة مصارعة سبحان الله الموضوع هذا يخلي الزباين يقرفو من المشغل ولا عاد يجونة من الازعاج اةةةةةةةةةةةةة لا انسي تلفزيون بلازما وشاشة كبيرة وتوجد قنوات اسلامية وقنوات اطفال فقط علشان ماتشيلي وزرهم وذنبهم ..مثل مرة دخلت صالون افراح البدور وكلة مصريات والعصر ياذن وصوت القنوات الموسيقية ترقع رقع وياويل الي نفك فمها وتقول لا.... منها ماجيتهم ابد ابد والي يسالني اسبهم سب حماااااار وووووووووو ولله نسيت اشياء &lt;&lt;&lt; مفتوح قلبي وموجوع من معاملة بعض الصالونات القشرا واخيرا اوصيكي اختي امنعي قص البوي والقزع والنمص مثل مشغل شيفون سبحان الله بدت بمشغل صغير وضيق وشوفي كيف الله بكم سنة فتحها عليها
عبير الخير اول شي ابغي اجيكي اذا انتي في الرياض ...... ابقوللك وشو الي يريحني بصالونات اولا يسون...
اهلا وسهلا بك وبجميع عضوات المنتدي
ايوا انا صالوني في الرياض
2050572
وبانتظار تشريفك
بس قولي للا ستقبال يبلغوني انك جايه عشان اكون متواجده ياعسل
رهف الوجود
رهف الوجود
اهم شي نظافة المكان والمناشف والرائحة الزينه ودورات المياه استقدمي عامله تهتم فيه وتمشي وتكنس ولاتجمعين زبونه على حساب زبونه اخرى مااحب هالحركات احب الكوفيرا تمسكني وتخلص شغلي كله ماتصرفني على فلانه وعلانه وحطي ركن للصلاة وتكون الشراشف نظيفه وتغسل باستمرار وركن كوفي فيه شي للاكل خبرك الناس يجون من الظهر للكوفيرا ومايطلعون الا المغرب ويطقهم الجوع :42:والمويه تكون متوفره والاسعار لاتكون مبالغه خليها بمتناول الجميع اذا تذكرت شي رجعت لك :)