تعالوا يابنات استشاره

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..كيفكم يابنات .. الله يعافيكم ابغى منكم تعلموني ايش يصير معي بالضبط.. انا يابنات طيبه مع العالم كله واحب اساعد الناس واحب اعطي ودايم احط في بالي اني اذا ساعدت الناس اكيد الا ماربي يساعدني عشان هالسبب احب اساعد الناس...
الي صاير معايا العكس يابنات والله اني انجز امور الناس بس لما تصير الشغله تخصني تتعقد بشكل فضيع وكمان صار عندي ياس واهملت امور ديني واحس الدنيا مقفله بوجهي ..حتى والله الصدقه ماتركها بنية ان ربي يرزقني الشغله الفلانيه بس للاسف الشديد الي ابيه مايجيني ومو مره او مرتين ولاثلاث والله يابنات احس بياس كبير ماتتصورونه والدنيا صارت سوداء بوجهي يعني على كل الخير الي اسويه والدعاء الي ادعيه عشان الشي الي ابيه والصدقات الي ابذلها عشان اموري تتم ماصار شي ولا اذكر شي تمنيته وصار يعني صرت اعرف حظي ...والله صرت ياسه واهملت امور ديني وصلاتي وماحب اطلع لاحد ودايم كل شي مقفل بوجهي...تكفون يابنات ساعدوني الله يعافيكم.. انتظر ردكم يابنات وياليت يكون شي معقول لاني تعبت وكرهت نفسي
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم المساء*
رفع ،،،،
روح الورد الجوري
حبيبتي استغفري ربك وتعوذي من ابليس وابعدي اليأس من حياتك وخليكي متفائله ولا تفكرين بشي تسوينه لله عشان الله يرزقك ولا تقولين وين المقابل يمكن الله بصدقاتك ومعاملتك للناس بالطيب باعد عنك شر وانتي ماتعرفينه وتأكدي كل ماقتربتي من الله بالصلاة والصدقات وقيام الليل اكثر شي والدعاء راح يستجيب لك وارجعي للصلاة لانها عمود الدين واكثري الاستغفار والتوبه والله يحقق لك كل اللي تتمنينه ياااارب
ترانيم المساء*
حبيبتي استغفري ربك وتعوذي من ابليس وابعدي اليأس من حياتك وخليكي متفائله ولا تفكرين بشي تسوينه لله عشان الله يرزقك ولا تقولين وين المقابل يمكن الله بصدقاتك ومعاملتك للناس بالطيب باعد عنك شر وانتي ماتعرفينه وتأكدي كل ماقتربتي من الله بالصلاة والصدقات وقيام الليل اكثر شي والدعاء راح يستجيب لك وارجعي للصلاة لانها عمود الدين واكثري الاستغفار والتوبه والله يحقق لك كل اللي تتمنينه ياااارب
حبيبتي استغفري ربك وتعوذي من ابليس وابعدي اليأس من حياتك وخليكي متفائله ولا تفكرين بشي تسوينه لله...
مشكورة حبيبتي الله يعافيك
ترانيم المساء*
:44::44::44:
Sweet forever
Sweet forever
حبيبتي اتركي اليأس وحتى لو سويتي شيء وماحصل اللي ودك فيه احمدي الله وارضي بقضاء الله وقدره وفوضي امرك الى الله وتوكلي عليه
واعملي الطاعات اولا لرضا الله وثانيا لقضاء حاجتك
ربي يحقق امنياتك ويسعدك يارب
اكثري الاستغفار والصدقة والدعاء والصلاة على الحبيب واسمعي محاظرات تزيد قوة ايمانك وحسن ظنك بالله
الله يصلح الحال
لااله الا الله محمد رسول الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه