Um amir 2010
Um amir 2010
:(:(قفلي عليها بالغرفة وخطي الجهاز الي يطلع الصوت وقعدي معه بعيد عنها
:(:(قفلي عليها بالغرفة وخطي الجهاز الي يطلع الصوت وقعدي معه بعيد عنها
معاية الجهاز بس مافي فايدة يروح يدور عليها ويقعد يبكي يبغى يبوسها
ولو مادور عليها هي تقعد تبكي
Um amir 2010
Um amir 2010
عمر ولدك سنتين ونص وبنتك عمرها شهر و٥ ايام الصراحه دخت وانا ابي اعرف عمر ولدك بالضبط كم ههههههههههه عمر ولدك عمر طبيعي للغيرة اللي بعمر لازم يسووون كذا والله ياقلبي بنت اختي كذا مع بنتي مع بنت اختي عمرها سنتين ونص وبنتي عمرها سنه ونص حاره على بنتي اذا ضمت امها بنتي تجيك مسرعه بنت اختي وتدز بنتي ولا تصفقها ومره بالقلم على راسها هو مايبي احد ياخذ مكانه شيء طبيعي حتى لو ولد غريب حضنتيه دقايق يقوم عليك وعليه مو على اخته ولد اختي جابت اختي اخته وهو عمره ٤ سنين جته نفسيه مو ضرب لا حسبناه صار متوحد اثرها نفسيها وراحت مع الايام ورجع طبيعي وصار قاسي على اخته وكبروا الحين هو ٨ سنين واخته ٤ مايحبها يكفها وهي ماعندها الا الصراخ مايدانيها طريدته لكن اخته الثالثه مايضربها زي اخته لانها ماجت بعده لكن يضربها اذا مدت ايدها على احد من الصغار لذا بهالعمر احس صعب تتفاهمين معه انا ماعرف بمكانك بس ابعد اخته عنه بس هههههههه والله اهم شيء لا يتعور هو ولا تتعور هي ووقت انتي مشغوله والبنت نايمه قفلي الباب عليها وحطي عندها جهاز سمعات مدري اش اسمهم اذا بكت تكون الجهاز الثاني معك تروحين لها
عمر ولدك سنتين ونص وبنتك عمرها شهر و٥ ايام الصراحه دخت وانا ابي اعرف عمر ولدك بالضبط كم...
مشكورة اختي العزيزة على الكلام
بس شكلة مافي غير الصبر
Um amir 2010
Um amir 2010
طبيعي جدا حاولي تشغليه باي شي يحبه
طبيعي جدا حاولي تشغليه باي شي يحبه
شغلناه بس مافي فايدة يلف ويدور على البنت
Um amir 2010
Um amir 2010
حاولي تقولين قدامه انا احبك وتضمينه وتقولين ماحب اختك احبك اكثر ومن هالكلام وسوي نفسك ماتهتمين فيها قدامه طبعا وشبعيه بوس وحنان وضم و اسحبي عليها قدامه علشان الغيره تختفي من عنده
حاولي تقولين قدامه انا احبك وتضمينه وتقولين ماحب اختك احبك اكثر ومن هالكلام وسوي نفسك ماتهتمين...
كل هادا سويته وبوسته وقلتله هادي كخه وانتي حبيبي
بس مافي فايدة
والمشكلة انه وقت الرضاعة يتعنف بالمرة معايا ويتهجم
علي البنت
benfit
benfit
الله يعينك هذي ضريبة الاطفال اللي ورى بعض