يا مرحبا الساع
يا مرحبا الساع
سافلات في عينك
ومسترجلات في عينك الثانيه
ايش الغبااااء ذاااا
مع نفسسسسسسسسسك
النــــــــــــدى
سافلات في عينك ومسترجلات في عينك الثانيه ايش الغبااااء ذاااا مع نفسسسسسسسسسك
سافلات في عينك ومسترجلات في عينك الثانيه ايش الغبااااء ذاااا مع نفسسسسسسسسسك
حريم والحين تخانقتوا

أجل كيف لو سقتوا بتقلبوا

الدنيا رأساَ على عقب !!
انا ضد السواقه , لكن أسلوب طرح
الموضوع كان سيء ...غفر الله لكِ أختي

أنتِ والجميع ..)
دلوعه ودمي خفيف
دلوعه ودمي خفيف
تكلمي باسمك لا تعممين علينا قال نيابة عن السعوديات قال أنا سعودية نجدية أصل ما فيني عرق أجنبي عبايتي رأس لو سمحوا بالسياقة راح أسوق لأني محتاجة عمتي بنتها تعبانه وتعبها يجيها نوبات وعايشة في محافظة صغيرة إذا جت بنتها النوبة نص الليل تكلم سواق يجي يوديها هي وولدها عمره تسع سنين تقول قلبي يوجعني من تطيح حتى نرجع للبيت أخاف يصير لها شيء قبل يجي السواق وأخاف من السواق نفسه حسوا في غيركم وبطلوا تشكيك في نوايا الناس اللي بتفسد ما راح تنتظر حتى تسوق واللي تخاف الله ما يفسدها سيارة
تكلمي باسمك لا تعممين علينا قال نيابة عن السعوديات قال أنا سعودية نجدية أصل ما فيني عرق أجنبي...
يا قلبي فيه شي اسمه الهلال الاحمر (الاسعاف) تتصل عليه وما راح احد يقصر معها مالو داعي تكلم سواقين وتركب معهم اخر الليل ،،،،،، ولا لا لقياده المرأه لسياره
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
والله يااختي انا لاني مع السواقه ولا ضدها بس للي بس يبونها مظهر وتقليد واسترجال لاوالله ماايدها ابد لان الكل عارف وش ورا ذا الاشكال الله لايبلانا وفي نفس الوقت والله اني اشوف ناس بحاجه ماااااااسه للسواقه عندك عمتي وبناتها ساكنين في قريه وابوهم كبير في السن وبيتهم مايسمح لهم بسواق والله ان حالتهم تشكى لله ينتظرون من يروح الاسواق لجل يشتري لهم وعمتي كبيره واغلب الامراض فيها من سكر وضغط وروماتيزيوم مين يوديها مواعيدها ؟!! عيالها اللي في مدن ثانيه بعيده الواحد يضطر للسفر ويترك بيته وعياله ودوامه علشان موعد مستشفى !! الله المستعان واقول والله لو بنات عمتي يسوقن كان مااحتاجوا لاحد ولا اشغلوا عيالهم وانتي ماشاء الله زوجك الغالي تحت يدك لاتشوفين الناس كلهم زي حالتك لالا الناس ظروفهم تختلف والله المستعان
تالا2011
تالا2011
أستغرب من أسلوبك..و كلماتك اللي فيها تقليل من قيمة الأخر.. فهمت انك حابة تعبري عن رأيك بس يا ترى سمعتي بالمقولة اللي تقول:
قد اختلف معك في الرأي ولكني سأقاتل من اجل حرية رأيك..
ياليت نرتقي بكلماتنا علشان لا تشهوه عقولنا و منتدانا.