هل أنتي آنثى ..آم..او سنعه((موضوع للنقاش

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

آسعد الله اوقاتكم بنات عالمي الجميل

حبيت اطرح عليكم اليوم موضوع ياااارب يكون خفيف على قلوبكم

هل انتي أنثى..ام..او سنعه؟؟

موضوعي اليوم شلون توافقي أعمالك اليوميه بدوون نقصان
أي انك شلون خلال 24 ساعه تكوني ام محتويه أبنائه من الجلوس معهم ،،او مراجعة الدروس لهم او الخروج معهم
وتكوني أيضاً خلال ال24 ساعه سنعه ف بيتك من طبخ وتنظيف وتنظيم وترتيب
وتكوني أيضاً خلال ال24 ساعه أنثى لزوجك لايرى غيرك بآذان لله من اهتمام بنفسه وشكلك ورائحتك

باختصار موضوعي شلون خلال ال24 ساعه تعطي كل ذي حق حقه بدون تقصير

يارب يكون فهمتو الموضوع وحبيتوه :icon30:

اتمنى تفاعلكم
101
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواد ال الشيخ
رواد ال الشيخ
لا اله الا الله
أمنيتي أصير رقيقة
فلنسدد ونقارب ونطلب من الله التوفيق ونحتسب الأجر..
فاقدة اختها
فاقدة اختها
احيانا نقصر ولكننا نحاول ونسعى للافضل
ضيئ الوجود
ضيئ الوجود
استغفرالله
ساتغير
ساتغير
موضوعك جدا خطير و كل وحدة تفكر في ذي النقطة زي انا مثلا قبل شهر ونص كنت اخلي بنتي عند امي طول اﻻسبوع ﻻني طالبة جامعة وماعندي احد يمسكها اﻻ امي وكانت تجيني شغالة مرتين في اﻻسبوع مرة تغسل وتكوي ومرة تنظف البيت يعني ماكنت ﻻ ام وﻻ سنعه وﻻ اعرف شي في التدبير و شغل البيت بس تقريبا صار لي سنة وانا متابعة عالم حواء ومعجبة بكل البنات اللي هنا الله يعطيهم العافية ماشاء الله عليهم كلهم كنت كل شوي بلبس و لوك غير يمكن في اليوم اغير اربع خمس مرات غير اﻻهتمام بالشكل الخلطات و الماسكات كان هذي اهتماماتي حتى الجامعة مدري عنها ماشية على الشي اللي ينجح وبس فجأة كذا قررت اتغير بنتي ماتحبني وﻻ تعرفني تموت في امي وهو شي طبيعي هي اللي قايمة فيها وكانت دايم تمرض معها ربو و جسمها نحيف ومامشت وديناها يمين ويسار وماخلينا احد وفي بعض المستشفيات الله يصلحهم فجعونا قالوا ضمور في المخ والحمد لله تطمنا من ذي الناحية في النهاية وديناها عند طبيبة شعبية شافتها وقالت ان بنتك مشتهية ياخالة وش مشتهية ضعيفة صغيرة قالت انتوا ادرى قلنا شكلها مشتهيتنا و دعيت الله ان ربي ييسر لنا نجيبها عندنا رحت الحضانة رفضوا وكنت متضايقة بعدين صدفة دقيت على حماتي اخت زوجي بسلم عليها اﻻ هي تحلف يمين اﻻ اجيب بنتي عندها بالرغم اني ماقلت لها بس سبحان الله تيسرت من عنده وهذا كيف دخلت بنتي في حياتي .....>>يتبع