مدمرة نفسيآ والثقه صفر بسبب هالعقده من الصغر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..ومساءكم ورد ..وكل عام وانتم بالف خير

حببباتي ..انا مثل مو باين في العنوان مدمرة نفسيآ ..عندي مشكله اعاني منها من وانا طفله واللى هي

سبحان الله مالي قبله نهائي ..برغم من اخلاقي العاليه جدآ ..والابتسامه على وجهي دايم ..طيبه وانا ابداء بسوالف ومااتدخل في الخصوصيه 

كل شئ سويت ..الا مالي صديقات ابد ..ادخل عزيمه اجلس اسولف مع وحده ترد عليه برسميه ..رغم انها بعدين مع الناس تكون غير ..

وحيده وحيده مره ...لدرجة صار عندي تبلد ..عادي اروح عزيمه اسولف مع الكل وفجاءه تقوم تتركني ...لبست على الموضه ..سولفت نفسهم ..بس ابد مااحد يحب يجلس معايه ...

عكس امي محبوبه من الجميع كبير وصغير الكل يحبها ..والحين يقارنوني بالغاليه مو شئ يقتل ..الكل يقولي انتي كريهه ماانت مثل امك ..اعتزلت العالم ماعاد احتمل ..والمصيبه ياكثر اللى يغارون مني على ايش طيب وتبدا تسحب اي وحده اعرفها ...

والله يوم عزاء جدتي ..البنات كلهم مع بعض مااحد جلس معي رغمني احاول اضحك واساعد ..ومااجرح بختصار ماسويت شئ غريب تصرفاتي مثل البنات ..لكن سبحان الله ..شئ مو طبيعي ..حتى باص الكليه ..مااحد تقبلني ..رغم اني حلوة ..شيك متواضعه ..لكن عجزت اعرف السببب ..كل بنات الباص مع بعض وانا لوحدي لدرجة نقلت من الباص ومااحد حس ههههه
رغم تجي بنت جديده وماتسوي ربع تللى اسويه وفجاءه تضحك مع الكل وتصير صديقه ..

الحين حامل ..وبموت خوف لاتجي بنتي مثلي ماابغاها تحس باللي احسه بموت خوف عليها ..يما بكيت ..وللحين ..ماابغى بنتي تطلع مثلي ...الزواجات مستحيل اروح ثاني الا اذا كان غصب عني قريب ولاشئ ..لاني اجلس وحدي والكل لاحظ وحدتي ..رغم اني افرح اذا شفت احد اعرفه اروح اسلم بحراره واجلس ..معهم ..لكن يتضايقون مني .وساكتين وبس اقوم تبدا سوالف ..واسمعهم يقولون فكه ..تعبت مررره 
23
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد!!!
ورد!!!
اخيرا لقيت احد مثلي والله نفس معاناتي اه بس اه
شذى الورد 3000
شذى الورد 3000
يمكن انتي تتكلفين في السواليف ويلاحظون عليك التكلف لارضآئهم ترا هذا الشي يضايق يعني خليك على طبيعتك  سبحان الله انا عكسك انا امل بسرعه من الجلسات 
عروسة 2011
عروسة 2011
مشكلتك غريبة
المهم الحمدلله انه عندك أسرة
اهتمي فيها واشغلي وقتك بأشياء مفيدة
وما عليكي من الناس
يمكن يغارون منك، ولا يمكن انك حلوة بس ملامحك حادة وتنفهم انها شوفة نفس
عموما الناس ما فيه ورآهم غير المشاكل والكلام والهم
التاجرة أم عبودي
دامك بصحه وعافيه وتعرفين انه اهلك يحبونك ماعليك من احد
ابحثي عن الاسباب الي يشوفنها الناس
بالاخير خليك على طبيعتك
اكثري من الصدقه
قومي بالاشياء الي تشوفينها صح وخلاص
ام الغالي 23
ام الغالي 23
حبيبتي اعرفي قدرك اللي يقدرك قدريه اذ انتي ماسويتي لنفسك حساب وهيبة ماحد راح يسويلك حاولي اطوري نفسك