زهرة النرجس111
زهرة النرجس111
جزاك الله خير يازهره النرجس هههههه اما العجوز امرها غريب خربت الميانه مره وحده
جزاك الله خير يازهره النرجس هههههه اما العجوز امرها غريب خربت الميانه مره وحده
وياك يارب🌹

والله مانسيتها الله يرحمها كانها ماتت
انا كنت اسكن الغربيه وكان الشارع مزحوم سيارات اذا شافتني من بعيد نادتني تعالي قطعيني الشارع
ميانه المياانه 😀
بيوتشي
بيوتشي
بصراحه انا اشوف ان المحتاج المفروض يكون اخر همه الأجهزه بصراحه طلبهم غريب الله يرزق كل محتاج سبحان الله من كثرهم معد صرنا نعرف المحتاج من النصاب
بصراحه انا اشوف ان المحتاج المفروض يكون اخر همه الأجهزه بصراحه طلبهم غريب الله يرزق كل محتاج...
بصراحه انا اشوف ان المحتاج المفروض يكون اخر همه الأجهزه بصراحه طلبهم غريب الله يرزق كل محتاج سبحان الله من كثرهم معد صرنا نعرف
اي والله صدقتي
بيوتشي
بيوتشي
وياك يارب🌹 والله مانسيتها الله يرحمها كانها ماتت انا كنت اسكن الغربيه وكان الشارع مزحوم سيارات اذا شافتني من بعيد نادتني تعالي قطعيني الشارع ميانه المياانه 😀
وياك يارب🌹 والله مانسيتها الله يرحمها كانها ماتت انا كنت اسكن الغربيه وكان الشارع مزحوم سيارات...
هههههههههههه الله يرحمها ويغفرلها
زهرة النرجس111
زهرة النرجس111
بيوتشي انا مره كنت بالسوق وقت صلاة وكانو يجلسون جنبي حريم وجت وحده تشحتهم والله ماحطو عيونهم بعينها يطالعون لتحت ولاتكلمو بكلمه استغربت تصرفهم يعني هي تكلمهم كانها تكلم جدار صامت عرفتي كيف وبعدين عرفت ليش ماحطو عيونهم بعيونها لان بعضهم يقمرون على الناس ويسحرون بالنظر وبالعيون
انا مااطلع من بيتي الااستودع نفسي وخواتيم اعمالي ومالي وكل ماانعم به ربي علي
واقول دعاء الخروج احاول مااكثر كلام مع احد ولو جت وحده تسألني عن شي والله احس قلبي مقبوض لان الاشرار كثيرر ارد عليها ب اختصار شديد الله يحمينا يارب..
الامان بالله
الامان بالله
المحتاج بياخذ اي شي وبدون شروط
 اتذكر وحده جتني البيت تقول عيالها يتامى وعطيتها اكل  ولقيتها راميته عند الباب عرفت انها تبي فلوس قهرتني من جد لانه اكل نظيف ومرتب
هذا وهي تقول محتاجه ماقدرت النعمه 

زهره النرجس البطانيه مدري ليه ذكرتني في بقره بني اسرائيل