كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
حبيتي التمشيه على حسب كل 2 غير يعني حسب فضاوتكم والروقان اما الكشخه لا والله مو كل يوم الصدق والراتب 4500 هذا الراتب كامل ولا اللي يصفا لكم ؟ بصراحه انا ماعندي طرق ولا شي منكم نستفيد بعد اذنك صاحبه الموضوع بضيف سوال وش رايكم في المصروف للزوجه مع ام ضد؟ !
حبيتي التمشيه على حسب كل 2 غير يعني حسب فضاوتكم والروقان اما الكشخه لا والله مو كل يوم الصدق...
انا مع انك تاخذين مصروف شهري وحلو لو انك معودته انه يستلم من هنا ويعطيك حقك من هنا عشان لا بغيتي شي لا ينفقع قلبك ويكون عندك اللي مكفيك
لا تأسف على الدنيا
بالنسبة للتمشيات والسوق على حسب الفضاوة
الكشخة اذا كان عنده اجازة يشوف شوشتي أتوقع يتمنى ما يأجز بس اذا راح الدوام يجي وأنا لابسة وممشطة الشعر وحاطة بس روج وكحل احيانا
التوفير احنا نقسم كذا لي مصروف للمطبخ مبلغ محدد لاحتياجات البيت مبلغ محدد ونقول المبلغ الفلاني ندسه للضرورة حتى لو 500 من كل شهر لو نقصت اغراض المطبخ أصبر للشهر الجاي أو ناخذها ونخصمها من الشهر الجاي
وأنا مع مصروف للمرأة اذا احتجت سواء هدية للزوج أو لأهلي ما أختاج أطلب
لا تأسف على الدنيا
مثلا اختي 4500 قولي 500 للمطبخ و500 للكهرب والموية والقرض ما أدري كم بس نقول1000 تبقى 2500 صح احنا نقول 200 للمطعم اذا اشتهينا شيباقي 2300 نقول 300 اذا خرب شي في البيت واذا ما خرب دسوها يبقى 2000 اذا ودك مصروف والباقي تدسونها
وترى اذا حسبتوها بتبقى لكم مبلغ بس اذا الوضع مفتوح تطير الفلوس في اشياء
لا تأسف على الدنيا
ههههه صح نسيت زوجك أكيد يحتاج مبلغ له وللسيارة وبالنسبة لفلوس المطعم والبيت اذا ما احتجتم دسوها
Bintalhmail
Bintalhmail
التماشي ع حسب نفسيته وفلوسه ان كان بجيبه شي طلعنا يعني بالاسبوع مره او بالاسبوعين مره ومرات بالاسبوع اكثر من خرجه ع حسب النفسيه اما اذا كيف تدبرين الفلوس او توفرين فأنا معرف بس حاولي تشترين اشياء تبقى معك رز تونه قشطه ايدامات مكرونه وكل مره شكلي مره كبسه مره رز صيني كل مره غيري بالاكل وكذا يمكن يمشي معك اما التكشخ والله اني من جنبهاا خصوصا اني بالثامن ومالي خلق لا اتكشخ ولا شي وبجايم واسعه تقولين حونشيه مع ان لسا مالي سنه متزوجه بس المسكين متعود والله شعري يقعد ايام ما امشطه يعني اتروش وينشف والمه وما اتمكيج ولا احط شي بوجهي وكني ميته 24 ساعه متبطحه واحس خلاص مقدر اجلس ولا اتحرك والحمدلله ان مقدر ان غصبعني بس مرات اكون نشيطه واتكشخ طبعا نادراااااا والعذر حامل تعبانه
التماشي ع حسب نفسيته وفلوسه ان كان بجيبه شي طلعنا يعني بالاسبوع مره او بالاسبوعين مره ومرات...
ليش الكسل الحمل مو عذر كيف لو عندك اطفال مزعجين وقومه وقعده وانتي حامل لازم تهتمين بنفسك وتعودين على القادم لان القادم اصعب طفل ونفاس وشي جديد بالنسبه لك الله يسهلك
بالنسبه لصاحبة الموضوع الطلعه عوديه كل يوم جمعه تطلعين تتمشين انتي واولادك كمان عشان مايرتبط باحد
ماشاءالله زوجك مايجي الا ع المغرب يمديك تنظفين البيت وتخلصين وتجهزين العشاء وتتجهزين الوقت طويل ومع الاستغفار صدقيني يحل البركه والرضا