يتيمة اخر العنقود
قد قريت مره إنه الدكتوره طارق عنده مركز إسمه مطمئنه الطبي
قد قريت مره إنه الدكتوره طارق عنده مركز إسمه مطمئنه الطبي
المشكلة هو في الرياض وانا من جدة طيب عندك رقم عنوان المركز ربي يسسعدك
يتيمة اخر العنقود
انا ادلك على حآجة أفضل من الف طبيب نفسي وفوق كذا ماراح تكلفك شيء ومجربة مني شخصيا يعني باذن الله رااح تنفعك أقري قرران كل يوم يعني مايمر يوم الا وانتي قرأيتي عشرين صفحة أقل شي واذا حابة اكثر ع كيفك مع الاستغفار والمحافظة ع الاذكار وبعض االادعية منهاا " لاإله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين . لا حول ولاقوة الا بالله . حسبي الله ونعم الوكيل . الصلاة على النبي " جربي هالاشياء مع المحافظة على الصلاة والتوكل على الله صدقيني راح ترتاحين بالذات اذا كنتي تمري بمشاكل راح تنفرج بااذن الله دعواتي لك بالفرج
انا ادلك على حآجة أفضل من الف طبيب نفسي وفوق كذا ماراح تكلفك شيء ومجربة مني شخصيا يعني باذن الله...
جزاكي الله خير ربي يسعدك ويريح بالك يارب صحيح كلامك فعلا انا مداومة علي قيام الليل وقراءة القران بس احيانا تجيني فترات احتار في اختيارات قراراتي اتخوف من كل شيء اتردد كثير يعني مااقدر اتخذ اي قرار
يتيمة اخر العنقود
والله ما اعرف سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم Up
والله ما اعرف سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم Up
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جزاك الله خير حبيبتي ربي يسعدك
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
جزاكي الله خير ربي يسعدك ويريح بالك يارب صحيح كلامك فعلا انا مداومة علي قيام الليل وقراءة القران بس احيانا تجيني فترات احتار في اختيارات قراراتي اتخوف من كل شيء اتردد كثير يعني مااقدر اتخذ اي قرار
جزاكي الله خير ربي يسعدك ويريح بالك يارب صحيح كلامك فعلا انا مداومة علي قيام الليل وقراءة القران...
استخيري وربي يختارلك الي فيه الخير
وتاكدي ان ربي يحبنا ويحب لنا الخير
فاكيد حيكون معاك ويسهل امورك يارب
دموع الرياض66
دموع الرياض66
وش تبين بطارق الحبيب دايم مستعجل ولا يعطي
المريض وقت كافي عشانه مشهور
عندك النخبه بالرياض لا يعلى عليه
بالنسبه للتعب النفسي القران يريح بس لازم العلاج للنفسي لك داء دواء
لان التعب النفسي لازم المريض حبوب نفسيه ترد
الوساوس والافكار السلبيه
والله يشفيك حبيبتي