حامل وكل يوم ابكي من اللي احسه🙌🏼😭

الحمل والإنجاب

انا بعرفكم بالاعراض اللي عندي
انا من سنتين جاني القولون العصبي باعراضه جميعا واكثرها النفسيه القلق والتوتر ووسواس الموت وارهقني ومالقيت له علاج ،،الدعا والاستغفار تخفف عني كثير وجاني منه ارتجاع المري المرض الخفي اللي مايعلم بمعناة مريضه الا الله يسبب لي كتمه وخفقان والم فاعلى المعده والصدرواستمرمعي فالحمل بزياده
اكلي خفيف تعرفون اكل الحامل لكن لولقمه اكلها احسها نارفصدري وانكتم وخفقان اتعبني مجرد مايجيني الارتجاع يبدا الخفقان ويتعبني نفسيا وابكي من اللي احسه واللي مقلقني اكثر اعلى المعده احس بشي واقف اذا لمسته يتحرك ماني عارفه اوصفه رحت مستشفى ق لي مع الحمل مالك علاج
والا ستفراغ الله يعزكم جميعا يجيني مالح مالح بشكل محد يتخيله والله الملح مااحبه ومااكثره فالاكل لكن الاستفراغ شديد الملوحه احسه بيطلع قلبي من مكانه .....ادعوووولي والي مرة عليها حالتي تواسيني وتقول لي كيف تاقلمت ع وضعها واش استخدمت علاج🙌🏼🙌🏼
16
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بالكريمة
هلا ياقلبي
انا مريضة ارتجاع مري في هالفترة مالك الا جافكسون ادفانس مره راح ترتاحي كثير عليه بذات اذا انت بالشهور الاولى اذا دخلتي الرابع تقدري تاخذي حبوب كمان تخفف عليك
انا عندي لدرجة يصير عندي اعزك الله بلغم وقال الدكتور هذا عصرات المعده تتطلع وتوصل لحقي
لدرجة نحفت بشكل مو معقول لاني كرهت الاكل مره مره
والحمد الله على كل حال حاليا مازالت استخدم حبوب وجافكسون وماشيه بس اترك العلاج ترجع معدتي ثاني .
فراوله بالكريمة
دعواتك لي بالحمل الثابت السليم
إصغر دلع
إصغر دلع
اقري سوره البقره وبعدها اخذي علاج للحرقان والارتجاع
👑الملكه👑
👑الملكه👑
الله يفرحك بالحمل الثابت السليم المعافى اللي يسعدك
ام مالك 30
ام مالك 30