jano32
jano32
Jano32 انتي من البنات النظيفة ماشاء الله عليكي اتذكرك من ملفات الهمم محتاجة فقط لدافع ينشطك اكثر واكثر الاثاث حتي لو مش جديد تعاملي مع الموجود وجددي فيه بابسط الاشياء واقل الموارد مفارش ناعمة فازات قماش مبهج للكنب تصدقي تقريبا اثاثي كله من يوم زواجي لكن جددت فيه ماعدا الانترية غيرته وله مدة عندي وانعدم بس من عام تقريبا اشتريت قماش بالوان زاهية وغيرت قماشة وحطيت سجادة الصالون معاه لانها الانسب له مع تبديل فالامكان وتغيير الستارةحتي بالمطبخ دهنت الخشب بلون تاني واستغنيت عن جزء منه اما بالنسبة للتنظيف هاتي دفتر واكتبي فيه عدد الغرف واحتاجات كل غرفة للعميق وحددي وقت تقريبي لشغلك واللي تخلصيه علمي عليه وكافئي نفسك علي انجازك
Jano32 انتي من البنات النظيفة ماشاء الله عليكي اتذكرك من ملفات الهمم محتاجة فقط لدافع ينشطك اكثر...
والله فرحت انك تتذكريني
انا تغيرت نهائي ماعاد صرت احب انظف يمكن روتيني قلب الله يعيني ويقويني نفسي ارجع زي زمان
الياسمين 68
الياسمين 68
jano32 jano32 :
والله فرحت انك تتذكريني انا تغيرت نهائي ماعاد صرت احب انظف يمكن روتيني قلب الله يعيني ويقويني نفسي ارجع زي زمان
والله فرحت انك تتذكريني انا تغيرت نهائي ماعاد صرت احب انظف يمكن روتيني قلب الله يعيني ويقويني...
بانتظارك فالتجمع جددي النية وتوكلي علي الله وتابعينا
صبه رده
صبه رده
ماشاء الله . الله يبارك لها
السالفة
السالفة
شغل شغل شغل الله يعييين
gory808
gory808
ماشاء الله عليك عارفة نظامها بالحرف الواحد وكل ادواتها ومنظفاتها
الله يسعدك ويعطيك العافيه ويقويك