وش صار معاي امس بسبب الفريزر

التنظيف والتنظيم

كيفكم يابنات ان شاء الله طيبين
امس يوم جاء المغرب طلعت مع زوجي ويوم رجعت للبيت الا زوجي يقول وش هالريحه ريحه خايسه انا حيت قريب المطبخ فيه ريحه الا زوجي يفتح الثلاجه مافيها شي يفتح الفريزر وهنا الصاعقه الفريزر مافيه كهرب مدري وشلون انفصل السلك او الفيش المهم وأتعشى وانا على أعصابي وبعدين جيت انا وزوجي وولد زوجي ورمينا كل الاكل الي في الفريزر الحمد الله انه مابعد طلعزفيه دود المهم الريحه قويه والبس قلافز عشان يديني فيها اكزيما واطلع الدروج واغسلها بكلوركس وصابون وديتول والفريزر كله غسلته بنفس الطريقه والشبوك بعدين حليت الشبوك والدروج برا تتهوى والفريزر حطيت فيه فحم وبيكربونات الصوديوم معاناة سبحان الله دايم اشيك عليه لاني مافتحه دايم بس لي فتره ناسيته انتبهو على الفريزرات الايضافيه دايم شيكو عليها لان كان فيها لحم ودجاج وربيان وسمبوسة ومعجنات مفرزه وهمبرغر الحين خايفه تجلس الريحه ومابعد تحققت من سبب انفصال الفريزر
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحور مشتاقه
بحور مشتاقه
نفس معاناتي الحين مع ريحة الزفر اللي كانت بسبب الربيان والمغسله المكسوره
قدرتي تتخلصين من الريحه بالمطبخ والبيت ولا تحسين معلقه فيها؟
المشغوولة
المشغوولة
نفس معاناتي الحين مع ريحة الزفر اللي كانت بسبب الربيان والمغسله المكسوره قدرتي تتخلصين من الريحه بالمطبخ والبيت ولا تحسين معلقه فيها؟
نفس معاناتي الحين مع ريحة الزفر اللي كانت بسبب الربيان والمغسله المكسوره قدرتي تتخلصين من الريحه...
عليك بالخل مع ليمون
شامبو هيربل
شامبو هيربل
نفس معاناتي الحين مع ريحة الزفر اللي كانت بسبب الربيان والمغسله المكسوره قدرتي تتخلصين من الريحه بالمطبخ والبيت ولا تحسين معلقه فيها؟
نفس معاناتي الحين مع ريحة الزفر اللي كانت بسبب الربيان والمغسله المكسوره قدرتي تتخلصين من الريحه...
لا الحمد الله ماعاد فيه ريحه في البيت وزوجي دبل البخور لا وبعد المطبخ مفتوح على الصاله الحين الدروج مافيها ريحه بس الفريزر للحين علاقه فيه الريحه شوي بس خفت كثير عن اول
شامبو هيربل
شامبو هيربل
عليك بالخل مع ليمون
عليك بالخل مع ليمون
ان شاء الله بجرب امسح الفريزر بالخل والليمون زياده يمكن تروح الريحه شوي بعد اذا شغلت الفريزر للحين مطفينه انا بخليه بعد يومين وبرجع اشغله ان شاء الله وبمسحه بخل وليمون انا حطيت فحم وبيكربونات الصوديوم
سما*
سما*
جيبي فحم طبيعي يشيل الريحه
انااستعمله لثلاجتي
انتي وزعيه بالمطبخ
لااازم طبيعي شكله مو مرتب لاتجيبين فحم البخور
لا الفحم اللي يستعملونه في الكشتات