Light m00n

Light m00n @light_m00n

عضوة نشيطة

المسأله فيها حياة وموت

العناية بالبشرة

عندي مشكله عويصه عارفه ان هذا مو منكانها لكن اكثر البنات الحين هنا يدورون عل حلويات للفطور فرجاء اللي تعرف حل لمشكلتي تردعلي بسرعه انا ركبت اظافر صناعيه ومادريت انها مابتنفك بسهوله وانا اصلي وابغى افكها عشان اتوضى للصلاةبليييييييز بسرعه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
جربي تحطين يديك بمويه دافيه بس هي بأيش لاصقه ا؟؟
attractive smile
attractive smile
ذكرتيني بنفسي في ملكة اختي انا مثلك نقعي يدينك بمويه دافئة
واجلسي الله يعينك نزليها بأسنانك أنا كذا سويت صحيح طريقة همجية هههههههههه بس الصلاة اهم منها والله جلست اقشرها بأسناني
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
ذكرتيني بنفسي في ملكة اختي انا مثلك نقعي يدينك بمويه دافئة واجلسي الله يعينك نزليها بأسنانك أنا كذا سويت صحيح طريقة همجية هههههههههه بس الصلاة اهم منها والله جلست اقشرها بأسناني
ذكرتيني بنفسي في ملكة اختي انا مثلك نقعي يدينك بمويه دافئة واجلسي الله يعينك نزليها بأسنانك...
هههههههههههههه ضحكتيني ... ذكرتيني بنفسي قبل فتره ... والله حسيت ان اظافري الصجيه انشالت :eek:

جربي حطي زيت زيتون او فازلين ونقعيهم بماء دافي .. اهم شي لا تحاولين تشيلينهم بالقوه ترى ظافرج تنعدم !!!

حاولي تحطين زيت زيتون على الظفر من فوق وتحت الظفر .. وانشالله بينفك

بشرينا شصيييييييييير وياااااك ... الله يعينك
Light m00n
Light m00n
هههههههههههههه ضحكتيني ... ذكرتيني بنفسي قبل فتره ... والله حسيت ان اظافري الصجيه انشالت :eek: جربي حطي زيت زيتون او فازلين ونقعيهم بماء دافي .. اهم شي لا تحاولين تشيلينهم بالقوه ترى ظافرج تنعدم !!! حاولي تحطين زيت زيتون على الظفر من فوق وتحت الظفر .. وانشالله بينفك بشرينا شصيييييييييير وياااااك ... الله يعينك
هههههههههههههه ضحكتيني ... ذكرتيني بنفسي قبل فتره ... والله حسيت ان اظافري الصجيه انشالت :eek:...
مشكورين قلبي على تفاعلكم معي وابشركم انفكت بعد ساعه من المحاولات .......
فكيتها بقوه باستعمال المبرد ..حاولت ادخل طرفه بين الظفر الطبيعي والتركيب لحد ما انفك:09: والله وجعني كثير:eek: بس الحمدلله المهم انفك عشان الصلاة......
وياليت نلقا طريقه اسهل لفكها لانها تعجبني:22: ......
بنت الحرية ملاك
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ فعلا تذكرت حالتي كنت راجعة من العرس وتعبانة ولازم اشيلهم للصلاة وااااااااه

فعلا احس الظفر بيطلع من اللحم ......, عذاب ...وفعلا لازم طريقة سهلة لازالتهم مع اني ما جربتهم الا مرة( والتوبة مابقى عيدها )هههههههههههه