&ريــ العود ــانة&
مشكوووره بس البروكسيد كثرته تضر الشعر ويسبب تقصف وتساقط من زمان جربته وعدم شعري ومن يقول مافيه مواد كيميائيه بالعكس اهو مثل الصبغه يفتح الشعر وفيه مواد كيميائيه وانا سئلت عنه قالولي ماتصلح كثرته لشعر. جربوا الحناء مع الشكولاته والنسكافه تعطي لون حلو بدون البروكسيد
مشكوووره بس البروكسيد كثرته تضر الشعر ويسبب تقصف وتساقط من زمان جربته وعدم شعري ومن يقول مافيه...
حبيبتي سرور،،،
أنا سنتين هالخلطه استخدمها والحمدلله ماصار شي،،ومافيه أحد جربها واشتكى،،بالعكس
ومين قالك إنها تضر زي الصبغة،،،بس البروكسيد كثرته تضر،،والبروكسيد أصلا ماتكثرونه بالخلطه
بس شوي عشان يثبت...شكل اللي تقصدين غير....
أما الصبغة مافيها ولامادة عاديه...كللللللها كيماويات،بس الخلطه فيها نسكافيه وزيت وشوكلاتة...
ومشكورة على مرورك...:)
&ريــ العود ــانة&
حبيبتي سرور،،، أنا سنتين هالخلطه استخدمها والحمدلله ماصار شي،،ومافيه أحد جربها واشتكى،،بالعكس ومين قالك إنها تضر زي الصبغة،،،بس البروكسيد كثرته تضر،،والبروكسيد أصلا ماتكثرونه بالخلطه بس شوي عشان يثبت...شكل اللي تقصدين غير.... أما الصبغة مافيها ولامادة عاديه...كللللللها كيماويات،بس الخلطه فيها نسكافيه وزيت وشوكلاتة... ومشكورة على مرورك...:)
حبيبتي سرور،،، أنا سنتين هالخلطه استخدمها والحمدلله ماصار شي،،ومافيه أحد جربها واشتكى،،بالعكس ...
شنطة جيفنشي،،،:26:
مشكووورة على التعليق والمرور عيوني.....:)
لوليتاا 2
لوليتاا 2
يسلمووووووووووووو
Khadooja
Khadooja
e7'ti albroksid kthir lkthirrrrrrrrrrrrrrr ykharab alsha3ar kthirrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr
عذاب السنين
عذاب السنين
مشكوووره حبيبتي بس ماقلتي بضبط مقدار البروكسيد اش كثر نحط بضبط يعني العلبه كلها والانصف العلبه والا ربع وكم نخليها بضبط على الشعر