انا في ورطه كبيرة وادعولي(الخدامة)

المنزل والديكور

كيفكم يابنات انا والله تعبت خلاص ماعرف ايش اسوي وقربت انهار لولا ايماني بالله وابغى اسمع رايكم انا عندي ولد الله يحفظه سنتين وماشاء الله مرة حرك الله يهديه ويصلحه وعند معهد باقيلي اسبوع فيه وماني قادرة اكمل لاني حامل في الشهر السادس وكل مااجيب شغاله من هنا في جدة تعرف اني حامل ماتقعد انا زوجي متفاهم الحمدلله بس تعبت والله الولد في دا السن متعب والحمل كمان بدا يثقل علي وابغى اقدم على سيرلكية واخاف تشرد وانا معايا حساسية صدر ولا اقدر على المنظفات والغبرة ومااولد الا قيصري عشان كذا ايش تنصحونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اقدم ولا ايش اسوي انا تعبت من حقون العمرة قليلين ادب ومايجلسو وقت العوزة والحاجة يطلعوا ايش اسوي الي ماعندها رد تدعيلي على الاقل ساعدوني لاتبخلو علي في النصيحة
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسه حرة
الماسه حرة
عزيزتي انا انصحك تجيبين شغاله سيرلانكيه سبق لها العمل في لبنان او الكويت ,

والله ان شاء الله يساعدك ويهون عليك .
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
الله يكون بعونك اختي بس اللي مثل حالتك مالها الاالشغاله والشكوى لله قدمي والله يوفقك بوحده كويسه
واول ماتجيكي قولي اللهم اني اسالك خيرها وخير ماجاءت به واعوذ بك من شرها وشر ماجاءت به والله يسهل عليك وتولدين بالسلامه
ريوووووووفه
ريوووووووفه
الله يسهل عليج ويرزقج بالخدامه الزينه
baddo
baddo
قدمي على سيلانيه بس اشرطي على المكتب انه تكون قد اشتغلت لاتكون جديده وعلميهم ان عندك ولد والثاني فيي الطريق والله يكون في عونك حبيبتي
*الجووودي*
*الجووودي*
ارسلتلك رقم وحده بتتنازل عن شغالتها
ان شاء اللله تعجبك