language teacher
language teacher
ام 3 وردات
الله يسهل عليج
وراح اقولج عن احسن واعظم دكتور في الدنيا يولدك بسلامة ..............
فريت الكويت وماخليت دكتور مافتحت ملف عنده ومستشفى
لدرجة اني اراجع في حملي دكتورين حتى قبل ولادتي باسبوع
عندي اربعه ..........
وانا للحين منبهرة من اخر ولادتين لم احس بخوف او رهبة كاني طالعة للسوق اومسيرة
الممرضات مستغربات.............
قمت بنشاط مو طبيعي .......................
حتى ابرة المغذي ما حسيت فيها.....................
السبب
توكلت على الله سبحانة وتعالى ورددت الادعية في حمالي حتى دخولي المستشفى
سبحان الله كنت اقرا من كتاب بس لما دخلت المستشفى صرت اردده بنفس التسلسل كاني اطالع الكتاب
نصيحتي لك لاتتعبين نفسك في التفكير في الدكتور إلي كاتبة الله لج راح يصير حتى لو كان معاج امهر الدكاترة ...........صارت معاي / مشاكل مو طبيعية/
خصصي فترة في اليوم يكون افضل بعد صلاة الفجر تكون للدعاءالمطول عدة ادعية واهم شي لايدري احد وخاصة زوجك هذا بالاضافة الى الدعاء بعد كل صلاة
ام_ضي
ام_ضي
والله وايد مثل ما قالوا البنات فوزيه القطان _ أمل عبد العزيز _ ناهده العلي _ماجده اليتامى _

معصومه مقصيد _ فيه دكتوره هنديه يمدحونها بالهادي ..

انا توني والده في رويال حياة عند ناهده العلي صج عجييييبه ..

و السهاله من رب العالمين .. عليج بالدعاء..
دلوعة حمني
دلوعة حمني
الله يسهلج ولاتج حبيبتي....
ام 3 وردات
ام 3 وردات
ام3 وردات شلونج حبيبتي وشخبارج ؟ شرايج بالدكتور الشاذلي وشلون ولادته ؟ وليش بتغيرينه؟
ام3 وردات شلونج حبيبتي وشخبارج ؟ شرايج بالدكتور الشاذلي وشلون ولادته ؟ وليش بتغيرينه؟
هلا حبيبتي درر الكويت
والله الدكتور احمد الشاذلي دكتور شااطر وانا ولدت عنده مرتين والحمدلله ...ممتاااااز
بس الحين انا ابي اروح عند دكتوره بسبب اني قريت فتوى انه لا يجوز ان يكشف رجل على امرأه مادام فيه دكتورات نساء اكفاء موجودات فالاولويه للدكتوره المرأه وليس الرجل

والله يسهل علينا انشاء الله
ام 3 وردات
ام 3 وردات
ام 3 وردات الله يسهل عليج وراح اقولج عن احسن واعظم دكتور في الدنيا يولدك بسلامة .............. فريت الكويت وماخليت دكتور مافتحت ملف عنده ومستشفى لدرجة اني اراجع في حملي دكتورين حتى قبل ولادتي باسبوع عندي اربعه .......... وانا للحين منبهرة من اخر ولادتين لم احس بخوف او رهبة كاني طالعة للسوق اومسيرة الممرضات مستغربات............. قمت بنشاط مو طبيعي ....................... حتى ابرة المغذي ما حسيت فيها..................... السبب توكلت على الله سبحانة وتعالى ورددت الادعية في حمالي حتى دخولي المستشفى سبحان الله كنت اقرا من كتاب بس لما دخلت المستشفى صرت اردده بنفس التسلسل كاني اطالع الكتاب نصيحتي لك لاتتعبين نفسك في التفكير في الدكتور إلي كاتبة الله لج راح يصير حتى لو كان معاج امهر الدكاترة ...........صارت معاي / مشاكل مو طبيعية/ خصصي فترة في اليوم يكون افضل بعد صلاة الفجر تكون للدعاءالمطول عدة ادعية واهم شي لايدري احد وخاصة زوجك هذا بالاضافة الى الدعاء بعد كل صلاة
ام 3 وردات الله يسهل عليج وراح اقولج عن احسن واعظم دكتور في الدنيا يولدك بسلامة...
ونعم بالله اختي .. والله ريحتيني بكلامج هذا والله يجزاج خير