تأخر الدورة

الحمل والإنجاب

فيه بنت عمرها 23 سنة
أول مرة تتأخر عندها الدورة لمدة شهرين
وتنزل منها افرازات كثيرة لونها أبيض ولها رائحة كريهة

أنا نصحتها تروح تكشف وانتو عارفين البنت مو زي المتزوجة تخجل البنت
المهم راحت لدكتورة واعطتها حبوب تنظمها لها وانا شفت الحبوب طلعت حبوب منع الحمل

إذا تعرفوووووووووون اعشاب تنزل الدورة ؟؟
وجزاكم الله ألف ألف خيررررررررررررررررررر

مع أنها شربت من السنا ومن المرامية والقرفة وما في فايده

واذا تعرفون العشرق أنا وحدة قالت لي انه ينزل الدورة حتى الحامل وحدة جربته ونزل جنينها
اذا احد جربه ينزل الدورة
ومشكوووووووووووووووووووووورين
12
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الدعاة
ام الدعاة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الرايقة ما دامت البنت جربت اعشاب وما نزلت تأخذ دواء الدكتورة واول ماتنزل الدورة تعمل تحليل هرمونات في اليوم الثاني او الثالث من الدورة لهرمون fsh ويوم 21 لبقية الهرمونات ممكن تكون لخبطة في الهرمونات وتعالج المشكلة بدري مادام اول مرة تحصل معاها . والله يشفيها ويطمنها يااااااارب. :26:
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ...

الحبوب المنظمة عادة تحتوى على هرمون البروجسترون او الايستروجين او الاثنين معا وهو نفس الهرمونان التى تحتوى عليها حبوب منع الحمل ... وهما هرمونان انثويان ... اذن اخذ حبوب منع الحمل ليس ضار على الفتاة ابدا لكن الخطر هى اهمال اضطراب الدورة الذى لديها وبالتالى ممكن يؤثر الامر على جسمها كله ويؤدى هذا الاضطراب الى تأخر الانجاب او ان يكون السبب فى توقف الدورة تكيس مبايض او كيسات مائية على المبيض ...وطالما شربت اعشاب ولم تنفع معها اذن الحالة مرضية اختى ....

لذلك نصحتى لها اولا تجرى اختبار هرمونات كامل وهذا كما قالت الاخت يتم فى اليوم الثانى او الثالث من الدورة واذا الدورة لم تنزل عليها من شهرين فيجب وحتما ان تأخذ حبوب تنزيل الدورة وبعدها فى ثانى يوم الدورة تجرى فحص لهرمونات F.S.H, L.H, Testosterone ,Prolactin أو غيرها إذا دعت الحاجة وحسب ما تستدعيه الحالة.

- يتم فحص هرمون Progesterone فى اليوم ال21 من الدورة الشهرية ....

اما بالنسبة للافرازات ..وشرحك لها ... فاكيد هى تعانى من التهاب المهبل بالفطور Candidiasis Vaginitis وهى فطور او خمائر تكثر بعد الدورة مباشرة واهم اعراضها الحكة والحرقة وشكلها المميز بيكون ذات لون ابيض متجبن ومعه يحدث احمرار للمهبل والفرج وتورمه مع بقع نزفيه متفرقة وحبيبات بيضاء اللون ... واذا كانت يخرج من المهبل رائحة كريهه فاحتمال وجود التهاب اخر هو( التريكوموناز) وهو الالتهاب الذى يرافقة رائحة كريهة من المهبل ...يعنى الحالة لا يجب ان يسكت عليها ابدا ...فيجب اخذ مسحة من هذة الافرازات واجراء مزرعة عليها لمعرفة نوع الاصابة وبالتالى تأخذ العلاج المناسب ولا تتهاون ابدا خاصة ان الالتهابات قادرة على التغلل داخل الاعضاء التناسلية الداخلية وممكن تسبب لها التهابات مزمنة فى البوقين والمبايض و بالتالى ممكن يحدث لها عقم والعياذ بالله ... ارجوك اذهبى بها الى الطبيبة وان شاء الله تتعالج مما هى فيه وتشفى بامر الله ...وطمنينا عليها ...شكرا:26:
القمر_1
القمر_1
اختي الغالية .......
الي اعرفة ان العشرق يستخدم كملين ( مسهل ) للمعدة و الامعاء و تطهيرها من بقايا الطعام
و يستخدم مرتين في السنة تقريباً
اما ما يستخدم من الأعشاب الطبيعية لإنزال الدورة فانا شخصياً افضل متابعة الطبيبة و عمل كامل الفحوصات و التحاليل :27:
غاليتي ادعو الله لصديقتك بالشفاء الذي لايغادر سقما
اللهم آمين يارب العالمين
ولك مني :26:
الرايــــــــــــــــقه
ام الدعاة
بنت النيل**
القمر_1

هلا فيكم ومشكووووووووووووووورين ومتقصرون عيوني

انشا الله اقولها وتروح للدكتورة

يعني ما فيه حل الا انها ترجع للدكتورة

ان شا الله تسمع كلامي وتروح واذا تعرفون انتم اعشاب ومجربينها تنزل الدورة قوللي وما تقصرون حبيباتي
حبيبة زوجهـــــا
اختي الرايقه ايه في شي ينزل الدورة بعد شربه بساااعه فعاااااااااااااااال

وهو :

تاخذ ملعقه صغيره زعفران اسباني ضروري يكون مسجل عليه زعفران اسباني مو ايراني
وتحطين عليه كأس ماء وتغليهم ... بعدها تشربه

انشاء الله بتنزل الدورة بعد ساعه ويمكن اقل