..سُلاف..
..سُلاف..
ياقلبي افضل تعطيه نقط فيتامين د
جربي فيدروب 4نقط باليوم ..
وبالنسبة لعود الصليب استخدمته لعيالي لما كان عمرهم اعتقد 10شهور مو فاكرة بس قريب السنة وكان مطحون
واحط ملعقه صغيرة مع الحليب ..
بس الصراحه حاليا في بنتي ماأفكر .. مدري ليه أعتبر نفسي تهورت واستخدمته لعيالي يمكن قلة خبرة ..
اعشاب زي كذا المفروض مانعطيها لعيالنا ..
وبنت قريبتي عمرها سنة وجسمها رخو لدرجة تشوفينها تقولي مريضة وماتحبي ولا تزحف ولاتقلب..
وكانت تدهن جسم بنتها بعود الصليب مدري عن الطريقة .. شهور ومافاد
وبالاخير وصفتلها فيدروب .. والله العظيم بعد شهر شفتها ماشاءالله لاقوة الا بالله صارت تحبي وتمشي عالكنب وجسمها قوي ..
نور 20100
نور 20100
ياقلبي افضل تعطيه نقط فيتامين د جربي فيدروب 4نقط باليوم .. وبالنسبة لعود الصليب استخدمته لعيالي لما كان عمرهم اعتقد 10شهور مو فاكرة بس قريب السنة وكان مطحون واحط ملعقه صغيرة مع الحليب .. بس الصراحه حاليا في بنتي ماأفكر .. مدري ليه أعتبر نفسي تهورت واستخدمته لعيالي يمكن قلة خبرة .. اعشاب زي كذا المفروض مانعطيها لعيالنا .. وبنت قريبتي عمرها سنة وجسمها رخو لدرجة تشوفينها تقولي مريضة وماتحبي ولا تزحف ولاتقلب.. وكانت تدهن جسم بنتها بعود الصليب مدري عن الطريقة .. شهور ومافاد وبالاخير وصفتلها فيدروب .. والله العظيم بعد شهر شفتها ماشاءالله لاقوة الا بالله صارت تحبي وتمشي عالكنب وجسمها قوي ..
ياقلبي افضل تعطيه نقط فيتامين د جربي فيدروب 4نقط باليوم .. وبالنسبة لعود الصليب استخدمته لعيالي...
مشكورة حبيبتي الله يوفقكي والله لو تدرين ان من يوم كان عمره شهر وان اعطيه في هالدوي تعبت منه وادوي كله كيماويات هلمر قلت خلين اجرب شي من الطبيعة
من عيون ارسلك طريقته ***** الله

في شهر 1 يوم 3 حيكمل اربع سنوات {طلبتك يارب احفظلي ولدي}

انت من وين ان من جده والله لي تقريبن 3 اسابيع وان ادور عليه وفي النهايه لقيتو في سوق بن لادن الشعبيه عند واحد تكروني

مادري ان اسمع انو يفيد العظام وعود الصلب هو كمان لظهر وقبل الخلطة ان كنت اخلط زيت سمسم وزيتون وادهن في جسمه زيت السمسم فيلو كالسيوم

و***** الله تشوفين الفايده ان بطحنه ولازم يسخن على النار قصدي الخلطة بخلطة مع زيت سمسم لانه فيه كالسيوم وزيتون لانه مفيد
وكل يوم قبل النوم بدهن رجوله وصدره وظهره علشان يقوي العمود الفقري لانه مره ضعيف

الله يخاليك عيالك حبيبتي ان ولدي من يوم وهو صغير معه {ضعف في الاعصاب }ومامشي الا بعد العلاج الطبيعي بس الوقوف لس لازم على الجدار او الكنبه علشان يوقف وثاني شي ان بدهن رجوله واذ منفعت ***** الله ماتضره
آآآم الوليد
آآآم الوليد
سبحان الله
التقييه
التقييه
سبحان الله
سبحان الله
ولدي عمره 11 شهر يدق رأسه اذا زعل او اذا كان يبغى شي او يبغي رضاعة وينام على بطنه ما يوقف او يجلس تكفوووووون طمنوني عنه الله يخليلكم أولادكم ....ريحووووووني