من تشاركني في مشرووع مو موجود بكثره ومربح جداً جداً

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخلاء مسؤلية عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا أخواتي الغاليات حبيت أخبركم عن مشروعي وهو (نادي صحي نسائي) وهو يعتبر من المشاريع الناجحة كثيرررررررررررررررررر وفوق ما تتصورون وخاصه أنها قليله عندنا بالأخاص في الأحساء والأقبال عليها زايد بشكل مو طبيعي وللأمانه كنت أفكر أني أعمل صالة رياضة مع مشغل سوا لكن الأغلبيه إذا مو الكل رجحوا أن يكون نادي صحي بالبدايه بعدين أفكر أضيف له المشغل طبعاً المشروع مو بس كذا كمان راح نضيف له كوفي وبعض الشغلات
فاللأسف كانت داخله معي شريكه بنص المبلغ لكن للأسف لما لقيت المحل تعذرت بضروفها فالقيت نفسي
ما قدامي إلا أني أدور على شريكه وبالمناصفه وأكيد راح تكون بينا عقود وأوراق ثبوتيه تضمن حقي وحقها
فاإلى كل من تجد في نفسها الطموح والكفائه والقدره والعزيمة وقبل كل شيء أن تخاف الله عز وجل تخبرني
وإن شاء الله سنتواصل بشتى الطرق والوسائل
أرجو أن لا تحرموني أخواتي الحبيبات من أراكم ومن خالص دعواتكم الطيبه
وجزاكم الله خير الجزاء
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة 2008
اسيرة 2008
الله يوفقك يالغالية لكن لأسف ماني في الاحساء
شمـ أمـmـل ـعة
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي الغاليه على هذه الدعوه الطيبه
اسأل الله العظيم أن يفتح لك أبواب الرزق والخير كلها في الدنيا والأخره
دمتي بصحة وعافية
حلوه وصغيرونه
لو احد بيشترك معاك كم بيدفع وكيف تكون الطريقه

والله يوفقك ويتمم لك على خيررررر
شمـ أمـmـل ـعة
هلا والله وغلا يالغاليه تدفع النص وهي 50000 ريال ممكن ياقلبي تقولين واجد لكن تأكدي أن أرباحها بأذن الله أضعاف مضاعفه
يعلم الله أني أعرف وحده الله يبارك لها في حلالها ويزيده هي بالأصل فاتحه مشغل أضافت له بس صالة رياضه صغيره يعني مافيها حتى الآت أو معدات بس المدربه ماشاء الله تبارك اللهم لاحسد في الشهر تطلع 12000 من الرياضه لحالها الله يزيدها من خيره ويرزقنا حلال طيب اللهم آآآآآآآمين فما بالك بنادي صحي خاص للرياضة وفي موقع ممتاز
عفواً مافهمت قصدك يالغالية بكيف تكون الطريقه هل تقصدين طريقة التفاهم والأتفاق إن شاء الله ترسلين إميلك علشان أعطيك الرقم
ونتفق لان ما بعد تتفعل عندي خاصية الرسائل
والله يجزاك خير الجزاء على هذه الدعوة الطيبه اللي تدل على طيب أصلك اسأل الله العظيم أن يفتح لك أبوب الرزق والخير كلها في الدنيا والأخره وأن يوفقك الله لما يحب ويرضى
دمتي بصحه وعافية
ستايل أكاديمي
الله يوفقك عزيزتي