منحوسة بس عسولة
حبيبتي الله يهنيكم راح أقولك أنا أيش سويت

بس قولوا ماشاء الله تبارك الرحمن

انا سويت لزوجي حفلة بمناسبة مرور على زواجنا 3 سنوات وبقدومة من السفر وهذا اول أحتفال اسوية مرة قوي عندي الصور ابي أنزلها بس والله ماأعرف أنزلها راح أقولك
انا سويت مفرش سرير ابيض والوسط قلب أحمر وخداديات ومخدة ولحاف كلة ستان وسويت ناموسية وجبت قلوب 2 وسط و1 شفايف ........وايش كمان ............اية سويت مفرش طاولة أبيض وجبت قلوب أنا سويتها في الورود وطبعتها وقصيتها ونثرتها على المفرش وجبت كاسة الكبيرة وحطيت جوتها خرز وشمعدان زجاج وشموع أحمر وغير الاباجورة غيرت المبة وحطيت أحمر وشموع بكل الغرفة وووووووووووووووأيش كمان ياربي ؟؟؟؟؟؟؟؟
اية أشتريت روب أحمر وعلية ريش أبيض وانخبل زوجي على هذي الليلة حتى صحباتي من يوم شافو الصور أنخبلو وأخذو كل اللى عندي وبس

نسيت أقولك جيبي كاسات زواجك للعصير لاتنسين
dr.chocolate
dr.chocolate
bosbos
يسلموووو ع الرد حبيبتي

ام مهند
تسلمين يالغالية دعوتك تبرد القلب مرررررة حلوة فكرة الاباجورة وفكرة الشعر وافكارك تجنن يسلمووووو ع الرد

ام دانة الحلوة
ثانكس على مرورك وودي والله استانس شوي بعد غثا الاختبارات ربي يفرحني واياكم جميعا

منحوسة بس عسولة
يااااااااااليت ياقلبي لو فيه صور
ماشاء الله تبارك الله شكل ليلتك كانت تجنن الله يهنيكم

حبيبتي الصورة الإ حابة تنزليها في منتدى

حمليها في موقع تحميل الصور ( اي موقع )..

ولما تخلص تحميل خذي الربط .. أنسخيه وألصقيه ..

طريقة النسخ " تضغطي بزر الأيمن للفارة وبيطلع لك قائمة إختاري نسخ "

وبعدها إلصقيه في الدائرة الزرقا .. في الصفحة الإ تكتبي فيها موضوعك .. تحت تغيير لون الخط

<< اشكر العضوة حياة نو على افادتي بهذه الطريقة

اعجبتني فكرة ان الليلة تكون حمراء
مافهمت انتي فصلتي المفرش حق السرير والطاولة والا شريتيه جاهز ؟؟؟ احس صعب اسويه انا بنفسي
والورود كيف سويتيها ؟؟

بانتظار صورك يالغالية << تحمست :42:
amal-love
amal-love
الله يسعدك يا غالية ويكفيك عين كل حاسد ...ويعطينا ولا يحرمنا من فضله ..إلبسي فستان الزفة إذا كان يجى مقاسك وإنشري صور الزفاف بالغرفة وعبي الغرفة بريحة عطرك هذيك الليلة ..وشغلي شريط زفتك يعني عيشيه تفاصيل الليلة الاولى .
ام محمد المطيري
سوي جاتوه او كيكه واكتبي عليها حطي طاولع عليها شموع و ورد وكاسين عصير و جاتوه والاهم هاتي له هدية مثل ساعه او عطر
و تروشي وحطي عطر و مكياج والبسي لبس حلو ومثير واستشوري شعرك وبس
رابحه في زمن خسران
خليه يجي يأخذك من بيت اهلك عشان تحسين حالك فعلا عروس ..

روحوا تعشووا بمكان هادي ...

ووتكوني من قبل مجهزه الاغراض قبل ماتطلعين من البيت مجهزه الهديه والترتيباات ..

واول ماتوصلي البيت ادخلي غرفتك ووقفلي الباب ووطلعي اغراضك ورتبيهااا وووناديه للغرفه وووخليها احلى ليله رومانسيه ..

الله يووفقك ووويسعدك