لمحة شجن

لمحة شجن @lmh_shgn

محررة برونزية

تغير العلم السعودي

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

مطالبه بتغير علم السعوديه ..

السعودية تفكر في تغيير علمها

أوساط عديدة في المملكة العربية السعودية البحث حول إمكانية استبدال علم السعودية بعلم اخر حفاظا علي مكانة كلمة التوحيد فقد صرح عضو مجلس الشورى الشيخ
عبدالله بن صالح العثيمين :

لاشك وأنإحترام العلم من إحترام الدولة وقد شرف هذا العلم بأن يحملأغلىشعاروهو كلمة التوحيد وأضف لذلك أنه العلم الوحيد في العالم الذي لاينكس لموت أحد ، فمن أولى عدموجوده في الأماكن الذي لاتتوافق مع قدوسيته ، مثل المسابقات الغنائية الهابطة كنموذج إستارأكاديمي

وأن يصمم علما خاصا بالمناسبات الرياضية ويوضع في وسطه أهم وأبرز معالم المملكة ويرمز لوحدة الوطن دون شعار التوحيد صيانة للعلم وحفاضاً على قدسيته، بعد أن أسيئ له في دورة الخلـيج 18 الأخيرة وكذلك في نهائيات كأس العالم2006 وغيرها من الدورات

في صور فيها اهانه للعلم لكن مااقدر انزلها لانها فيها نساء عاريات

انا مع انه يتغير العلم لانه اذا انهان العلم ومافيه كلمة الله مارح يهم لكن صعب انه لما ينهان العلم وفيه اسم الله وكلمة التوحيد اكيد بقلوبنا

واتمنى اشووف اراكم بالموضوع
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو مايا
سوسو مايا
انا رايي من رايك

يسون علم ثاني حق المهرجانات والالعاب الكوره وغيرها

وان شا الله ينظرون بالموضوع بجديه

ومشكوره اختي على الخبريه
ترانيم الوفاء
راي من رايكم
أسيلةالأصيلة
أسيلةالأصيلة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يازين اول
يازين اول
يعني يتنازلون عن كلمة التوحيد عشان اشياء هابطة لا لا لالا هذا علمنا من اكثر من مئة سنة المفروض يعاقب اللي اهان العـلم

ويكفينا شرف ان هذا علمنا
غنيه بربي
غنيه بربي
يعني يتنازلون عن كلمة التوحيد عشان اشياء هابطة لا لا لالا هذا علمنا من اكثر من مئة سنة المفروض يعاقب اللي اهان العـلم ويكفينا شرف ان هذا علمنا
يعني يتنازلون عن كلمة التوحيد عشان اشياء هابطة لا لا لالا هذا علمنا من اكثر من مئة سنة المفروض...

عين الصواب المفروض هم الي يعتذرون ويدورون علم ثاني لهم لكن نغير علما بأعذار والله تفشل ياناس استحو ليش ينهان ليش ليش قولولي عشان ايش عشان فنانه او ساقط .. والله عذر أقبح من ذنب .. علمنا فوق فوق فوق هام السحب.