صبغة للشعر حامل او صبغتك الكيمائية مانجحت تعالي..

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا انا وحدتن اسمع بالمقدمات ابخش بالموضوع على طول

هذا ياطويلات العمر السالفة اني حبيتكن وابي انفعكن

وخصوصا اللي حامل وبدت صبغتها الكيمائية تنسحب وزواج اخواها قرب<<<<مو كأنها تتكلم عن نفسها ههههه:o

وش السواة؟؟وش الدبرة؟؟؟

أو صبغتي صبغة وماطلع اللون اللي ببالك وخايفة على شعرك يتضرر من كثر الصبغات الكيمائية,,,,,

عندي الحل .....فية صبغة طبيعية 100% وتنفع للحوامل ولكل انواع الشعر تعالج وتخفي الشيب وتخفي القشرة بعد
وتبييض البشرة وتطول السيقان >>>>لاتصدقون عاد الاخيرتين من عندي,,,,

زبدة الهرج الصبغة بعد من مميزاتها رخيصة وتصبغينها بالبيت انتي ومدتها نصف ساعة بالكثير.....

تعرفون محل الجلابيات ملامح شرقية هو اللي يبيعة لانها اصلا هنديةوب20 ريال,,,افلقيني اذا عرفتي حرف من النشرة

حقتها

بس انا دقيت ورد علي مصري وشرح لي بالتفصيل الطريقة,,,,

هي 3الوان أسود|بني |كستنائي.....

ابشرح لكم بالتفصيل كل لون
الأسود هو أسهلهم عادي اخلطي 3ظروف اذا شعرك قصير والعلبة كلها اذا شعرك طويل((ملاحظة الظروف تختلف ظرف فية الصبغة وظرف فية حنا يعني افتحي قبل تخلطين انا شعري قصير احط ظرف واحد الصبغة وظرفين حناْ
حطي الموية الي مايصير الخليط زي الكيكة وسخني الفرن ودخلية <<<<<<<<<اموت على الأكل ويايت يبين:angry2:
حطي الموية الي ماتصير الخلطة سايلة تقريبا مثل خلط الكويفرات للكيمائية,,,
حطية على شعرك ولاتطولين كل خمس دقايق تأكدي منة اذا طولتي يصبغ مرة أسود ويصير كأن الشعر باروكة:eek:
لاتطولين بالكثير بالكثير 20الى30 دقيقة.......
اغسلي شعرك بعدها على طول وشمي الريحة كأنها حنا وراح تشوفين شعرك كيف يتغير
احنا استخدمناة بالعايلة كلنا تقريبا استخدموة الحوامل وماجاهم شئ وبعض البنات عالج التقصف والقشرة والتساقط,,,,
البني والكستنائي مايطلعون الا على الشعر اللي يقبل اللون يعني اللي شعرها غامق اسود سواد الليل مثل خشتي
لا تلعب فية ماراح يطلع,,,,,
بس اللي لون شعرها يقبل الصبغة بسرعة يعني اذا حطت حناء تحس بالفرق ممكن يطلع لها اللون,,,,

واخيرا بنات أمانة اللي تستفيد من الموضوع تدعي لي ان الله يحقق لي امنيتي ويرزقني ويفرج كربتي....
أي سؤال أنا جاهزة,,,,
وهذي وردة لكل وحدة قرت الموضوع:26:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة انس
دلوعة انس
مشكورة اختي
حلى زوزو
حلى زوزو
مشكووووووووووووووووره
عازفة الكيبورد
مشكورة حبيبتي

بس الحوامل اللي بعائلتكم جربوه كانوا حوامل باي شهر

لانه له دور

انا في الشهور الاولى ودي اتأكد
Snow White*
Snow White*
طيب لو استخدمه فترة حملي وبعدين أصبغ...يصلح أو لا؟؟؟