لكل كويتية ... وعراقية ... لم أقصد ....!!!

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل كويتية وعراقية أقول لهن أنا آسفة بما بدر مني عندما كتبت الموضوع أم كويتية . الخ

لم أقصد الإساءة للكوتيات أو العراقيات بل القصة للعبرة فقد ولم تكن للزعل وتهاوش

اعتذر والله اعتذر والله اعتذر

العودة أن نصفي القلوب ونعود للمحبة نحن مسليمين ياخواااااااات

آآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة والله لم أنم الباااارحة وقد تسببت في زعل أخواتي العراقيات والكوتيات:44:

آآآآآسفة
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصداقة
خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش فليعش ياخليج انضم لنا ..
هذا هديتي لبنات الخليج وكما يقول المثل انا وخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ..
قرايت الموضوع وقصدك لاغبار عليه اصلح الله المقاصد ..
mayosaa
mayosaa
خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش فليعش ياخليج انضم لنا .. هذا هديتي لبنات الخليج وكما يقول المثل انا وخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب .. قرايت الموضوع وقصدك لاغبار عليه اصلح الله المقاصد ..
خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش فليعش ياخليج انضم لنا .. هذا هديتي لبنات الخليج وكما يقول المثل...
:44::44:والله البارحه ما نمت من هذا الموضوع اتمنى من الاداره يحذفون اي موضوع يمس اي بلد حتى لتصير مشاكل ونتحمل ذنوب
البارحه انقهرنا اهوايه لان العراق فيها مصائب بما تكفي كوكب كامل والله شاهد وهذه المواضيع رجعت الماضي على العراقيين
الله يسامح الكل عراقيات وكويتيات
وجزاك الله خير وانتوا السعوديات ماكو مثلكم بالدول العربيه والله شاهد وحتى لو العراق يملك جزء صغير من الخليج العربي يبقى يحب دول الخليج ونبقى جيران غصب عن الكل الي يريد ايفرقنا
*الدلع شرقاوي*
خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش فليعش ياخليج انضم لنا .. هذا هديتي لبنات الخليج وكما يقول المثل انا وخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب .. قرايت الموضوع وقصدك لاغبار عليه اصلح الله المقاصد ..
خليجنا واحد وشعبنا واحد يعيش يعيش فليعش ياخليج انضم لنا .. هذا هديتي لبنات الخليج وكما يقول المثل...
الله يصفي النفوس
كيدي عظيم
كيدي عظيم
حبيبتي حصل خير القصه كانت هادفه وواضح انك قصدتي اهميه الصدقه في رفع البلاء

خليجنا واحد وشعبنا واحد الكويت والسعوديه والبحرين وقطر والإمارت وعمان كلهم اهل ونسايب وحبايب
ما أحب الودااااع
القصة كانت معبرة
وحنا والعراق الكويت واحد وخليجنا واحد