om-dooody
om-dooody
اللهم ارفع البلاء عن أبا عبدالرحمن
اللهم ان كان مسحوراَ ففك سحره
وان كان معيونا فاذهب عنه حر العين ووصبها
اللهم من اراد به سوءاَ فاشغله في نفسه
اللهم بارك له في ماله وعمره وصحته وذريته
ام عمر ويزيد
ام عمر ويزيد
حياكن الباري
رذاذالأمل
رذاذالأمل
w3o0od w3o0od :
جزاك الله خيــــر
جزاك الله خيــــر
فرفوشه وبشوشه
مافي مشكله ياقلبي أذا بتسمعين كلامي ماراح تندمي شكل زوجك عنيد نفس الي عندي لازم تخلينه أول ما يستغني عنك أول شي تنازلي لأن بين الزوجين مافيه كرامه أذا انتي تحبيه فعلا**شوفي حسناته ولاتخسريه**شوفي خافي عليه من بنات هل يومين لاياخذونه منك ويلقى عندهم شي مالقيه عندك**أولا أرجعي للبيت من غير مايدري سويله مفاجئه**ورتبي البيت وبخريه وجهزي السرير والبسي لبس حلو يحبه **وأذا دخل طالعيله بدلع وقوليله أشتقة لك ماشتقةلي ,وأذا سوى فيها تغلا **على فكره عندي خبر حلو لك **وقوليله أنك حامل **وقربي منه ولاتقولين كرامتي أنسي **وهو راح يبادلك المشاعر لأنه مشتاق لك**وحاولي تغيرين كل شي في حياتك *خليكي قريبه منه وبادليه المواضيع الي يحبها مومن أول وثاني زعله تتركين البيت أي شي يصير بينكم مايخرج من البيت لوماصار خلاص**وأصبري وأحتسبي وأدعي الله أنو يسخره لك خلي هذا الدعاء على السانك ورا ح تشوفين تغير عظيم بس أنتي لاتقصري معاه من كل ناحيه وخليكي مرحه معاه علشان لازعلتي يحس فيه شي ناقصه وأنتي في بداية تجاربك **وبتوفيق وقوليلنا أش بيصير لاتترددي لانه ما يستاهل أذا هو مومقصر عليكي والله نادر ماتسمعين عن رجال سنع
انتعاش النسيم
الله يكون بعونكم ياربي
انا ابي افهم وشلون الوحده منكم تقول هذي كرامتي والله ماتنازل ومن هالكلام انتي خلاص صرتي انتي وهو زوجين يعني روحين مشتركه كيف تقدري تفرقي بين روحك وروحه
اعتبريه هو ملاذك ومنجاك من بعد خالقك سبحانه لالاتكبري عليه ولا تتغطرسي وتشوفي حالك عليه لانك بالاخير راح تندمي وتاكلي عمرك بالحسره والالم لما يصير تصرف منه لك وانتي ماكنتي تتوقعينها منه
خليك انتي اللي دايم احسن منه واعقل منه في موازنه الامور وحل الخلافات اللي تصير بينكم تدرين انك اذا اتنضرتي من الرجل الاعتذار راح يطول بك الانتضار لان اغلب الرجال يراء ان الاعتذار هو شي منقص من روجلتهم لذلك شرع لنا حنا وحثنا الدين انا نكون حنا المبادرين بالصلح والاعتذار لولا انا الحق معنا لاكن تبين السفينه تسير بامان خليك انتي الربان

وشكرا" لك صاحبه الموضوع وتقبلو كلامي ومروري دمتم بود