حواء متفائلة جدا
انا سويت منطقة الشنب و الذقن
كان الشعر اسود و مزعج حتى لما اشيله بالخيط كان يبان تحت الجلد من كثر ما هو شعر قاسي
الحين الحمدلله الشعر خف واغلب المناطق ما يطلع فيها و لو طلع شعر خفيف وما يبان و حتى ما احس انه لازم ينشال و منطقة الذقن راح منها السواد الي من الشعر وصارت مثل لون باقي الوجه مما شاء الله
الحمدلله راضية عن النتائج عملت 4 جلسات فقط
و ممكن اعمل الخامسة لكن بعد فترة لان ما في شعر كثير
الجهاز كان اسمه الدايود
صراحة في الم مع اني مرة استخدمت مخددر املا
لكن مقدور عليه وخاصة لما تعرفي انه بريحك من هم الشعر
يعني بأذن الله اعملي بدون تردد و لو قدرت اعمل باقي جسمي ما قصرت لكن يبالها ميزانية الله الكريم يقدرنا
ادعولي ان فدتكم

و موفقة اختي
حواء متفائلة جدا
انا سويت منطقة الشنب و الذقن كان الشعر اسود و مزعج حتى لما اشيله بالخيط كان يبان تحت الجلد من كثر ما هو شعر قاسي الحين الحمدلله الشعر خف واغلب المناطق ما يطلع فيها و لو طلع شعر خفيف وما يبان و حتى ما احس انه لازم ينشال و منطقة الذقن راح منها السواد الي من الشعر وصارت مثل لون باقي الوجه مما شاء الله الحمدلله راضية عن النتائج عملت 4 جلسات فقط و ممكن اعمل الخامسة لكن بعد فترة لان ما في شعر كثير الجهاز كان اسمه الدايود صراحة في الم مع اني مرة استخدمت مخددر املا لكن مقدور عليه وخاصة لما تعرفي انه بريحك من هم الشعر يعني بأذن الله اعملي بدون تردد و لو قدرت اعمل باقي جسمي ما قصرت لكن يبالها ميزانية الله الكريم يقدرنا ادعولي ان فدتكم و موفقة اختي
انا سويت منطقة الشنب و الذقن كان الشعر اسود و مزعج حتى لما اشيله بالخيط كان يبان تحت الجلد من...
و للامانة الجلسة الاولى و التانية ما تركو اثر الا كم يوم يعني تحسس بسيط ويروح لما تستخدمي فيوسيدين خلال 3 ايام و اقل
الثالثة تركت بقعتبن بني و راحو خلال اتوقع 3 اسابيع
االجلسة الرابعة بعد تركت كم بقعة بني و بعد تقريبا شهر راحو
يعني الحمدلله صدقيني كله يهون خاصة اذا كان شعرك من النوع الاسود احسن حل الليزر
امي سر وجودي
امي سر وجودي
رفــــــــــــــــــــــع
المجهولة9
المجهولة9
مشكورين حبوبات عالردود
اتمنى الاقي ردود اكثر
لغروري حكايه
لغروري حكايه