akg

akg @akg

عضوة فعالة

وسع وسع .... فكرة مشروع جديدة ((أتمنى دعوة من قلب))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يابنات أنا من كثر ماأفكر بهالمشاريع ولاتسمحلي ظروفي أتوقع آخرتها بسوي مشروع مكتب لاقتراح مشاريع

الهم
طبعا اللي شجعني ان مشروع القهوة عجب كثير هنا وهناك قلت بس خليني أعطيكم مشروع ثاني يمكن يعجبكم كمان

المشروع هذا يبيله حركة وتسوق
كل يوم تسوق
كل يوم بالسوق
وناسه صح

مع كاميرا
أول شي تفتحي مؤسسة دعاية واعلان أو حتى لو أبوك أو اخوك يفتح ((صعبة هالنقطة بس بتسهلك كثير أشياء))

بعدها
انتي وصحباتك 2 أو 3 بنات

تتفقوا مع محلات الملابس والجزم والشنط والخ
اتصلوا على الوكيل واتفقوا معاه أحسن عشان يعطيكم تصريح بالتصوير في كل المحلات اللي ماسكها ((حاولوا تبينوله انه مشروع للشباب وبيشجع الايدي العاملة من باب الوطنية وهكذا هذا غير الدعاية اللي حيلاقيها ))
وكل يومين بالاسبوع تروحوا المحلات والافضل بالصباح أيام المدارس عشان تشتغلوا براحتكم بدون زحمة ويكون معاكم التصريح من الوكيل بالسماح بالتصوير

وتصوروا المنتجات
يوم السبت تروحوا مثلا ((عزيز مول)) وانتم ماخذين السماح من وكيل ألدو بالتصوير تروحوا على ألدو وتصوروا الجزم مع سؤال البائع عن سعرها والالوان المتوفرة منها
وبعدها تروحوا زارا وبرضوا متفقين مع الوكيل وتصوروا الملابس مع معرفة الاسعار والالوان وكله يدون عندكم بدفتر

ويوم الاثنين تروحوا سوق ثاني وبرضوا نفس اللي صار

بعدين تنسقوا مجلة وتحطوا صورة المنتج وتحته البيانات:
اسم المحل - اسم المركز - السعر - الالوان

وتحطوا كل اللي صورتوه خلال اسبوعين أو خلال شهر من عده مراكز بنفس الطريقة

بعد الانتهاء من مجلة الشهر هذا
تودوهوا لدور طباعة ونشر قد اتفقتم معاها من أول على الطباعة والنشر
وتنشروا المجلة بسعر 10 - 15 -20 ريال حسب الخساير
بكذا
حتلاقوا كثير بنات مثلا ينقصهم شنطة لون موف وماهي عارفة وين وشايلة هم لفلفة الاسواق ومستعجلة على طول حتشتري المجلة وتدور لين تعرف وين الشنطة اللي تبغاها وبأي مركز

وكمان بتخفف من زحام الاسواق في كل وقت يعني بتوفروا للحريم انكم تخلوهم يتسوقوا ويتفرجوا من البيت بدون ماكل شوي رايحة وجاية من السوق

بصراحة أنا كان نفسي أوقات ألاقي هالمجلة دايما أحوس ماأدري أروح أي سوق ويللا بأي محل ومن هنا جاتني الفكرة
بس للاسف زوجي مارضي بالمشروع قلت أحطه هنا يمكن أحد يقدر يسويه

هيا ادعولي لو عجبتكم الفكرة
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مندوبة فور إيفر
بصراحه فكرتك متعبه ويبغالها وحدها بالها وسييييييييييييييييييييييييييييييع وانا والله بالي ع قدي خخخخخخخخخخ ع العموم الله يوفقك بذلتي جهد بتفكير شاكرين حسن اهتمامك وتعاونك معنا
.. آلطرف آلكحيل ..
ياليييييييييييييييييييييييل

بالنسبه لي الشحاذه أسهل من هذا كله ههههههههههههه أمزح ياقلبي بس مثل ماقالت إختي مندوبة فور إيفر يبي لها وحده متفرغه كليا ..

ربي يسهل ويرزقنا من حيث لا نحتسب جميعا يارب
"حراير"
"حراير"
فكرة رائعة جدا لو تطورينها اكثر بتلاقي قبول.
شامخة في خضوعي
ولا فكره روعه ‏
الله يوفقك

لا اله الا الله
افياء 2010
افياء 2010
الله يوفقك