عائشة المشرقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الإنسان في هذه الدنيا مبتلى فهنيئاً لمن صبر واحتسب فالله تعالى لا يضيع أجر الصابرين ومن أعظم وأكبر المحن بالنسبة لي فقد والدتي الغالية والحبيبة رحمها الله تعالى وأسكنها فسيح جناته لكن الحمد لله الذي ألهمني الصبر أختاه قد لامستي الجروح اللهم اغفر لوالدتي وارحمها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد وأسكنها فسيح جناتك اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الإنسان في هذه الدنيا مبتلى فهنيئاً لمن صبر واحتسب فالله تعالى...
الله يرحمها و يجعل قبرها روضة من رياض الجنة

اختي ااااااااااااااااسفة جدا لم اكن اقصد ان افتح جروحا و لكن قصدت ان نتصبر ببعض فصبرك سيحملني علئ الصبر

الله ياجرك علئ صبرك و يسعدك شرفني مرورك العذب:26::26:
عائشة المشرقة
هلا عزيزتي ::: لا ادري شو اقول ،،،، فقدنا خالتي وعمرها آنذاك 30 عاما ،،، وبعدها ب3 اشهر توفي جدي وبعدها بسنتان فقدت ابي الغالي ومنذ 3 اشهر فقدت ابن اخي الحبيب الى قلبي ولكن الله الهمني الصبر بالاستغفار والصلاة على النبي والذكر ،،، ولا زلت اجاهد نفسي ع الصبر ع تأخر زواجي ومتيقنه تماما بان الله سيعوضني خيرا من عمري اللي مضى (وما توفيقي الا بالله) صبرنا ولا زلنا نكابد الالم في وقوعنا بمشاكل وقضايا لا نكاد نخرج من مشكله الا تتلوها مشكله اخرى نسأل الله الثبات والصبر والاجر من الله
هلا عزيزتي ::: لا ادري شو اقول ،،،، فقدنا خالتي وعمرها آنذاك 30 عاما ،،، وبعدها ب3 اشهر توفي جدي...
اللهم امين

الله يرحم موتاكم اختي و موتانا و موتئ المسلمين

الله ياجرك و يعوض صبرك خير و يرزقك و يرزقني و كل من ترغب في العفاف من امة المصطفئ صل الله عليه و سلم بالازواج الصالحين الاتقياء عاجلا غير اجل

شرفني مرورك العذب:26::26:
ياعالم مالقيت لقب
حرمت من نعمة الذرية والحمد لله على كل حال

مازلت لدي اليقين بالله ان الله راح يرزقني بيوم من الايام

تركت اغلب لاذائذ الدنيا تركتها لله لجأت لله

اصبحت انتظر ساعات الثلث الاخير من الليل علشان اناجي رب العالمين

ماتتخيلون كنت يأسة من كل شي بالحياة لكن بعد ان وجهت وجهي لله خلاص ماعاد يهمني الا رضاء رب العالمين والجنة

ادعو ربي بأن يرزقني الذرية الصالحة وبدأت البشارات بالاحلام فأتمنى ان تتحقق

كنت ابكي على الله واتوسل له واستغفر بكل لحظة ماافوت وقت فأسأل الله ان يتقبل منا وان يرزقنا الصبر
أ.معالي
أ.معالي
^
^
^ اللهم صل وسلم على النبي محمد صلى الله عليه وسلم
عائشة المشرقة
حرمت من نعمة الذرية والحمد لله على كل حال مازلت لدي اليقين بالله ان الله راح يرزقني بيوم من الايام تركت اغلب لاذائذ الدنيا تركتها لله لجأت لله اصبحت انتظر ساعات الثلث الاخير من الليل علشان اناجي رب العالمين ماتتخيلون كنت يأسة من كل شي بالحياة لكن بعد ان وجهت وجهي لله خلاص ماعاد يهمني الا رضاء رب العالمين والجنة ادعو ربي بأن يرزقني الذرية الصالحة وبدأت البشارات بالاحلام فأتمنى ان تتحقق كنت ابكي على الله واتوسل له واستغفر بكل لحظة ماافوت وقت فأسأل الله ان يتقبل منا وان يرزقنا الصبر
حرمت من نعمة الذرية والحمد لله على كل حال مازلت لدي اليقين بالله ان الله راح يرزقني بيوم من...
اسال الله بمنه و كرمه ان يفرج همك و يرزقك عاجلا غير اجل الذرية الصالحة البارة

شرفني مرورك الطيب اختي:26::26: