ردوا علي ضروري ..............

الحمل والإنجاب

بنات اذا ممكن تساعدوني أنا حلمت إني رحت سوق الذهب وكنت أدور سلسة للاطفال(الاسورة)ذهب طبعا كنت أدورها لبنتي وبعدين لقيت وحدة وشريتها فياليت اللي تعرف تفسير (الاسورة)في الحلم ترد علي لاني سمعت ان الاسورة دليل على الحمل ردوا علي ضروري ..............
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحروف الاربعه
الله يرزقك ويرزقنا والجميع الذريه الصالحه ان شاء الله

ويقولون ان الاسواره بالحلم يعني حمل
hello kitty
hello kitty
حبيبتي اتوقع لو تعرضي موضوعك بقسم ساعدوني بيفيدونك اكثر ياقلبي :)
نواعم غاليري
نواعم غاليري

ويقولون ان الاسواره بالحلم يعني حمل
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب

وأنا أعتقد أن الشراء عموما في السوق يدل على الحمل والله أعلم
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ...

خير اللهم اجعله خير ان شاء الله ...

انا عندى كتاب تفسير الاحلام للامام محمد ابن سيرين وبحثت لك عن الحلم ووجدت الاتى :
عموما الذهب لا يحمد فى التأويل لكراهية لفظه وصفة لونه وتأويله حزن وغرم ومال والسوار منه اذا لبسه ( ميراث يقع ) فان راى انه لبس شىء من الذهب فانه يصاهر قوما غير أكفاء ومن رأى فى يده سوارا من ذهب غلت يده لان المحمود فى التأويل الاسوره الفضة وليس الذهب ...

لذلك اختى انا ارى ان الحلم خير لان وجود هذة المرأة وشراء الاسوره منك يعنى زوال الهم والغم وتبديل حالك بحال افضل ان شاء الله لان كان معك السوار ثم ذهب الى شخص اخر ...

اما السوق فيدل على المسجد كما يدل المسجد على السوق لان كليهما يتجر فيه ويربح وربما دل على مكان فيه ثواب وأجر وربح كدار العلم والرباط وموسم الحج وما يباع فى السوق يستدل على ما يدل عليه واذا كان السوق معروف ورايتى انه عامر بالناس دل ذلك على الغناء وحسن معيشة اهلها وزيادة الارباح ...

اما البيع فيختلف فى التأويل بحسب اختلاف المبيع ومن رأى كأنه يباع او ينادى عليه فان كان مشتريه رجلا ناله هم وان اشترته امرأة اصاب سلطانا او عزا او كرامة وكلما كان ثمنه اكثر كان اكرم والبائع فى الحلم كالمشترى والمشترى يكون كالبائع فان باع ما يدل على الدنيا آثر الآخره عليها و ان باع ما يدل على الآخره آثر الدنيا عليها والا استبدل حالا بحال على قدر المبيع والثمن ...

تحياتى لك ...