فستان عروس بمئة الف دولار!!!!!

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أنبه الأخوات من تريد الرد على الموضوع أن تقرأ الموضوع كــــــــــــــــــاملا حتى يكون الرد موضوعي

أخواتي الغاليات أتمنى موضوعي ما يزعجكم
بس راح أقول لكم وش صار لوحدة عروسة انا حضرت عرسها بنفسي

فستانها مصلح في أمريكا بمائة ألف دولار والقاعة وأنتي داخلتها تحسين انك مو في الكرة الأرضية عالم ثاني عالم يضيق الصدر!!
لكن للأسف البنت تطلقت من بعد العرس باسبوع وهي في شهر العسل ورجعت بالطائرة وحيدة!! وهذا كان من سبع سنين (اللهم لا شماته)

والي ابي اقوله ان الناس تمادو في حفلات الافراح الى حدود لا يقبلها العقل

اطلب منكم طلب ارجعوا الى عهد الرسول واصحابه هل كانت العروس تطلع للناس؟؟
كان الرسول عليه الصلاة والسلام في حيائه يشبه بالعروس في خدرها لكن الحين والله المستعان صارت العروس فرجه لكل المعازيم الكبير والصغير !! لا والبلوى كميرا الجوال الي وهقت الناس وصارت العروس بعد الزفة بنص ساعة صورها تتبادل بالبلوتوث بين ايدين الي ما يخافون الله بالاستراحات والمقاهي!!!
انتبهوا يا خوات أنا ما أقول ان العروس ما تنزف !!
بل العكس يمكن فرحتها تكون في الزفة لكن زفة عن زفة تفرق

شوفوا الغرب الي للأسف نتبعهم في كل شي من غير تمييز شوفوا كيف اعراسهم دائما تكون اعراسهم الظهر او العصر تجي العروس عند المعازيم وعلى فكرة اعراسهم عادة في فناء المنزل او باحة بيوت الدين عندهم وبعد عقد القران وشرب المرطبات يتفرق الجميع بلا بهرجة
والبساطة احنا اولى فيها مهم!!
ومرة ثانية اقول انا لست ضد الزفة او الفرحة لكن بحدود المعقول

شوفو الان وش يصير في الزواجات
عروس تحجز قاعة في فندق لمدة شهر لأجراء التغييرات والتحضيرات لعرسها
كوشة ارتفاعها عن الأرض اربع امتار
وهناك كعكات الزواج التى تصل تكاليفها الى 4 الاف دولار!!
في أحد الزواجات كانت تنطلق من خلف الكوشة بالونات ضخمة فعندما تصل السقف تنفجر وتتساقط منها الجنيهات الذهبية!!(رحمتك يارب)ولو قيل لهم ان يوزعوا هذه الجنيهات على الفقراء لرفضو؟؟؟
وطلعت اسماء زفات ما ادري وش سالفتها زفة الفصول الربعة!! زفت السندريلا زفت الاميرة النائمة وزفت الغابة وزفت الشتاءوووووو
وسمعنا عن اساليب مروعة فعلا مروعة
أجل هل من المعقول عروس تجي داخلة القاعة على جمل!!! فقط حب للتميز
وعروس عاملين لها تلفريك في القاعة يمشي في السقف ولمن يوصل للنص ينفتح وتطلع منه العروس على منصة!!
وعروس يحضرونها في نعش!! نعم نعش والعريس يخرجها من النعش(وهذه تقليد لقصة سنووايت)!!

والمصيبة في زفات تهدد العقدة مثل الزفة الملائكية حيث تأتي العروس في بيضة مصنوعة من الكرستال وتنفتح مع مؤثرات صوتية مريعة
وتكون الأشبينات خلفها يرتدين أجنحة عملاقة !!!!!(قد تكون مستوحاة من خرافات تهدد العقيدة مثل ميلاد ملاك حسبي الله عليهم)

وهلم جرا من المصائب ولن احدثكم عمن تجلب مطربين ومطربات و موسيقى صاخبة ومنكرات الله بها عليم
لماذا لا تكون حفلات الزواج بسيطة راقية بدون منكرات من معازف وترهات تخدش العقيدة ؟؟
لماذا لا نعود لسنة نبينا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام؟
لماذا لا نتقي الله في أموالنا التى وهبها لنا وقادر على محقها في لحظات؟
والمهم لماذا نعتقد أن العروس لن تكون عروس الا بالأسراف والمنكرات؟
لماذا تصر العروس على ان تبدأ حياتها الزوجية بمعصية؟
لمـــــــــــــــــــــــــــاذا؟؟؟

اللهم ارحمنا برحمتك

بانتظار ردودكم
65
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SiM_SiMa
SiM_SiMa
الصراحة انا معاكي في عدم البهرجة والتمادي في صرف الاموال في الأعراس كانهم لاقيينها في الشارع
كلاك صح 100%
دلوعة خالد
دلوعة خالد
الصراحة انا معاكي في عدم البهرجة والتمادي في صرف الاموال في الأعراس كانهم لاقيينها في الشارع كلاك صح 100%
الصراحة انا معاكي في عدم البهرجة والتمادي في صرف الاموال في الأعراس كانهم لاقيينها في الشارع...
**طموح**
**طموح**
SiM_SiMa

دلوعة خالد

يعطيكم العافية وللأسف القراءات بالمئات والردود اثنين !!!

أكيد لو كان موضوعي عن صور فساتين أو شي بالموضة تلقون الردود فوق العشرين
!!

اللهم بلغت ,, اللهم فاشهد

تحياتي

طموح
الشحيه الحبوبه
كلامك صح 100%
بس ياليت حد يفهم
* العزة بالأسلام *
مشكوره أختي طموح على هذا الموضوع القيم

أنك بهذا الموضوع تأمرين بالمعروف وتنهين عن المنكر وتدافعين عن الأسلام بكل حرف كتبتيه لذا أنا معكي وأن شاء الله نكون من غرباء هذا الزمان (ولا حول ولا قوة الأ بالله )

------ إلى الأمام ونريد المزيد -----