فجر لولو
فجر لولو
بعد اذن صاحبة الموضوووع

طيب وش الافضل بين الموديلين

انا توني شاريه 1419

ويقول هذي الجديدة شريتها بـ 2600

ومرتااحه عليها

ليه فيه اكبر
وهل فيها نظام يغسل بنصف ساعه

لاني ماحط المواعين الاوهي شبه نظيييفه
&om 3abood&
&om 3abood&
الله يسعدك ياندى وين مارحتي قولي امييين..والله اني حبيتك ياعسل.....والف شكر على تعبك يالغاليه..
انا مقتنعه فيها بس مستغربه من العامل كان يبي ناخذ١٤١٩ على انها ارخص بالف ريال سوري غلطت وقلت 500 فاستغربت؟وانا كنت شايلتها من بالي وشايفتها قبل وماشريتها لاني كنت ابي ١٤٢٣!!!
انتي عندك التانيه ١٤٢٣صح؟تستعملي نظام الاشعه فوق البنفسجيه ولا لا؟حتى الغسيل المبدئي ماتستخدميه ؟وش الاسباب الي على اساسها شريتيها؟
والله يعطيك ماتتمني من خيرالدنيا والاخره
نــدى |~
نــدى |~
آآآميييييين يارب ..... احبك الله حبيبتي ،،،

ايوه عندي 1423 ... لا ما اقد استخدمته ...اصلا هي توني لها شهر عندي الغساله

وما استخدمتها كثير لانه زوجي سافر برمضان وانا رحت عند اهلي .... وما جيت البيت الا اخر شهر رمضان

انا دائما استخدم الغسيل الاقتصادي و السريع ..~

انا كنت بشتري وحده عليها عرض بس غيرت رايي لما قالي انه عليها ضمان سنه ~

هي صوورتها ،،،،

واللي اخذتها تستوعب صحون كبيررررره ....و على كلام العامل انه صوتها خفيف .... وضمااااااااان 10 سنوات
نــدى |~
نــدى |~
بعد اذن صاحبة الموضوووع طيب وش الافضل بين الموديلين انا توني شاريه 1419 ويقول هذي الجديدة شريتها بـ 2600 ومرتااحه عليها ليه فيه اكبر وهل فيها نظام يغسل بنصف ساعه لاني ماحط المواعين الاوهي شبه نظيييفه
بعد اذن صاحبة الموضوووع طيب وش الافضل بين الموديلين انا توني شاريه 1419 ويقول هذي الجديدة...
ياقلبي ما ادري ايش الفررق ... بس فيه غسيل مبدئي يغسل بماء فقط بدون صابووون ... وانا ما قد استخدمته

وليش تتعبي نفسك وتنظفيها ؟؟؟

اهم شي نزلي بواااقي الاكل وحطيها بالغساله .... انا انزل اللي لاصق بالمقلاه او القدر واحطه

والله ما تعب ظهرررري الا غسسسيل الاوااااااااني
&om 3abood&
&om 3abood&
الله يسعدكم جميع ..من ناحيه الضمان كلها سنه على اي خراب و١٠سنوات فقط على الموتور بس فهمتي غلط يمكن؟

انا شريتها من الوكاله وهذا نظام عندهم الا اذا بتزيدي٢٠٠ريال تصير على اي خراب ٣سنوات..

عموما انا ارتحت اكثرلهذي١٤٢٣ لان برامجها اكثر وصوتها اخف والله يتمم تركيبها ووصولها على خير باقي مافكيت الدولاب الله يسهل..واسال الله ان يرزق كل من تتمناها يارب ..

ومن ناحيه الاخت فجرلولو ال معك مش قديمه نازلين اثنينهم مع بعض على كلامه والحمدلله انها عاجبتك...